الألعاب
731
0

لما يجب على مطوري ألعاب الجوال نشر ألعابهم باللغة العربية؟

هناك  22دولة تستخدم اللغة العربية كلغة رسمية لها. المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر هي الأكثر ربحية من حيث عائدات الألعاب. تستحوذ البلدان الناطقة بالعربية على نصيب الأسد من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تضم 18 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. سنبين لك في هذه المدونة أن السوق العربي من أكثر الأسواق إثارة للاهتمام من حيث عائدات الألعاب، حيث يقترب من الوصول إلى 6 مليارات دولار سنوياً.

بعض الإحصائيات

  • المملكة العربية السعودية هي السوق الأكثر ربحية باللغة العربية. تحتل المرتبة رقم 22 من حيث عائدات الألعاب العالمية و 92٪ من اللاعبين يعتبرون أنفسهم من عشاق الألعاب المحمولة، وخاصة الألغاز، هي الأكثر شعبية في السوق الناطق باللغة العربية.
  • تعد الإمارات العربية المتحدة أكثر الدول إنفاقاً في صناعة الألعاب حيث تذهب معظم الأموال إلى ألعاب الهاتف المحمول. ويفضل 39٪ من هواة الألعاب في الإمارات الإنفاق على الألعاب المحمولة

يمكن أن يكون توطين الألعاب إلى اللغة العربية فرصة كبيرة لتقديم ألعابك إلى سوق الألعاب الأسرع نموًا. ولكن يجب القيام بذلك بشكل فعال حتى يتواصل جمهورك مع منتجك بطريقة حقيقية. وهذا ينطوي على اعتبارات لغوية وثقافية وتقنية تحتاج جميعها إلى التطبيق الدقيق.

ألعاب طماطم هي الحل!

تقدم شركة ألعاب طماطم ناشر ألعاب الهواتف المحمولة الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حلول تعريب الألعاب ونشرها. قامت طماطم بنشر أكثر من 50 لعبة، وحققت 100 مليون تحميل، ومليون مستخدم نشط شهريًا. قدمت طماطم مجموعة من أشهر الألعاب المعربة والتي حازت على تقييمات مرتفعة وجمهور عريض، بالإضافة إلى تصدرها قوائم أفضل الألعاب على كل من متاجر اندرويد وأبل. ألعاب مثل VIP بلوت ذات الشهرة الكبيرة في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، ولعبة تحدي الملوك الاستراتيجية التي جذبت اللاعبين واللاعبات على حد سواء ومن مختلف الأعمار، بالإضافة إلى لعبة ملكة الموضة الرائجة بشكل كبير وسط مجتمع السيدات والفتيات.  

لمعرفة المزيد عن قصة طماطم وألعابها وكل ما هو جديد عن عالم ألعاب الهواتف المحمولة، يرجى زيارة موقع طماطم!

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts