آخر الأخبار
70
0

“هنقرستيشن” و “لايك كارد” يعقدان شراكة تهدف لتوفير حلول دفع بديلة

لايك كارد ومنصة هنقرستيشن تجمعهما شراكة جديدة

عقدتا شركة “هنقرستيشن” و لايك كارد شراكة نوعية خلال الربع الأخير من العام الجاري 2022، تهدف إلى توريد بطاقات إلكترونية مسبقة الدفع لمستخدمي تطبيق “هنقرستيشن” في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين. وتتيح هذه الشراكة الفرصة لهم بالشراء من خلال التطبيق دون الحاجة لوجود حساب بنكي أو بطاقة دفع ائتمانية.

ويأتي هذا التعاون بعد النجاحات المتواصلة التي يحققها تطبيق هنقرستيشن من جهة والتميز الذي تسير عليه منصة لايك كارد بتقديم البطاقات المسبقة الدفع وبطاقات الهدايا للمستخدمين من جهة أخرى.

وعلق الأستاذ أسعد نعمان الرئيس التنفيذي لشركة هنقرستيشن على هذه الشراكة قائلاً: سعداء بهذا التعاون الذي يتيح لشريحة كبيرة من عملائنا الفرصة الكاملة للاستفادة من خدمات التطبيق والتسوق من خلاله بدون أي معوقات في الدفع من خلال شراكتنا مع شركة لايك كارد الرائدة في مجالها كأول منصة للبطاقات الرقمية مسبقة الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من جهته قال الأستاذ عمار الصوص المدير التنفيذي لشركة لايك كارد: نفخر بشراكتنا مع HungerStation التطبيق السعودي الأول للتوصيل في المنطقة والذي يضم أضخم تشكيلة من المطاعم والمحلات والمخابز والصيدليات ومحل البقالة ومحلات الورود والتي يفوق عددها الـ 20,000محل تجاري، ما سيتيح لنا الوصول إلى مجموعة كبيرة من عشاق أفضل العلامات التجارية.

الجدير بالذكر

هنقرستيشن هو أكبر منصة لطلب الطعام في المملكة العربية السعودية. تأسس عام 2012م. هنقرستيشن هو أول تطبيق غير مفهوم توصيل الطلبات في المملكة بدأ من مدينة الخبر وانتشر في أكثر من 100 مدينة ومحافظة في المملكة العربية السعودية وتتواجد هنقرستيشن في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والإمارات. بشراكات تتجاوز أكثر من 35 ألف مطعم ومتجر. ويمكن للعملاء تصفح أكبر تشكيلة من المطاعم ومحلات السوبرماركت في المملكة العربية السعودية مع عشرات العلامات التجارية العالمية ومطاعم المأكولات المحلية ومحلات السوبرماركت والصيدليات ومحلات الزهور. وعلى مدى ال 10 سنوات استثمرت شركة هنقرستيشن في التقنيات مما حقق النمو الكبير في القطاع، وجذبت المستثمرين بما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد السعودي.

لمحة عن لايك كارد

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

إنستقرام

فيسبوك

تيكتوك

يوتيوب

تويتر

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts