آخر الأخبار
188
0

لايك كارد وسليبرو تعقدان اتفاقية تعاون جديدة: لتوفير البطاقات المدفوعة مسبقاً

لايك كارد وسليبرو تعقدان اتفاقية تعاون جديدة: لتوفير البطاقات المدفوعة مسبقاً

وقعت شركة لايك كارد المنصة الأولى في الشرق الأوسط في مجال التجارة الإلكترونية اتفاقية تعاون جديدة مع Saleproo النظام السحابي المحمول الذي يقوم بجميع عمليات البيع والمدفوعات في جهاز واحد.

يهدف التعاون بين الشركتين إلى توفير العديد من البطاقات المدفوعة مسبقاً من مختلف العلامات التجارية على أجهزة سليبرو، بالإضافة إلى ذلك حصول العملاء على المكافآت من خلال منحهم نقاط وهدايا وخصومات مع برنامج الولاء.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن الخطة السنوية التوسعية في شركة LikeCard، وذلك لتلبية احتياجات عملاء البطاقات الرقمية، وتقديم تجربة سهلة وآمنة، وذلك تماشياً مع منظومة العمل وبناء الشراكات.

لمحة عن منصة Saleproo

كاشير سليبرو هو نظام سحابي محمول يقوم بجميع عمليات البيع في جهاز واحد مع مدفوعات شبكة مدى لجميع الأنشطة وذلك مع إدارة شاملة لمتابعة سير عملك من خلال منصة سليبرو، حيث يتميز بسرعة وسهولة الاستخدام والدقة العالية وإصدار التقارير الشاملة، كما يدعم جميع أنواع الضرائب ومتوافق مع شروط هيئة الزكاة والدخل للفوترة الإلكترونية.

 

لمحة عن لايك كارد

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 8 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

الإنستقرام

الفيسبوك

تيك توك

يوتيوب

تويتر

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts