آخر الأخبار
99
0

لايك كارد توقع اتفاقية تعاون مع شركة “زِد”: تطبيق لايك كارد متوفر الآن على سوق تطبيقات زد

لايك كارد توقع اتفاقية تعاون مع شركة "زِد": تطبيق لايك كارد متوفر الآن على سوق تطبيقات زد

السعودية، 3 نوفمبر 2022: يسرنا الإعلان عن توقيع اتفاقية تعاون جديدة تجمع كل من شركة لايك كارد المنصة الأولى في الشرق الأوسط في مجال التجارة الإلكترونية وشركة  “زد” السعودية التي تعمل على تمكين قطاع التجزئة من الدخول إلى عالم التجزئة الإلكترونية، أثناء المشاركة في معرض Seamless 2022 في مدينة الرياض.

والتي تهدف لتعزيز التكامل بين خدمات زِد وبين ما تقدمه لايك كارد، حيث أصبحنا متوفرين على متجر تطبيقات زد، وذلك لبيع البطاقات المدفوعة مسبقاً، بالإضافة إلى أنها ستتيح لشريحة واسعة من عملاء المنصة بشراء عدد كبير من البطاقات الإلكترونية وبطاقات الهدايا من أكثر من 3000 علامة تجارية.

بالإضافة إلى أنه تم توزيع أكواد خصم خاصة لرواد الأعمال في معرض Seamless الرياض، وذلك لتشجعيهم على شراء التطبيق من سوق تطبيقات زد، ليحظو بتجربة شراء فريدة من نوعها.

وتعقيباً على توقيع الاتفاقية، قال الأستاذ عمار الصوص، مؤسس شركة لايك كارد: “يسعدنا التعاون مع شركة  زد السعودية، ومن خلال هذه الشراكة سنتمكن من الوصول إلى شريحة واسعة من العملاء، حيث تسهم هذه الخطوة في تلبية الطلب المتزايد على البطاقات الإلكترونية”.

كما تنسجم هذه الشراكة مع الخطة السنوية التي تسعى لها لايك كارد في تقديم خدمات رقمية عالية الجودة للأفراد والشركات وذلك من خلال الاتفاقيات والشراكات وبناء الثقة بينهم.

وأعرب الأستاذ عمار الصوص مؤسس شركة لايك كارد عن سعادته بالمشاركة في ملتقى Seamless في مدينة الرياض، وقال: “أن هدفنا الرئيسي للمشاركة في المعرض هو دعم التعاون مع المؤسسات المحلية والعالمية، وعرض خدمات لايك كارد المميزة، وتوسيع نطاق شركائنا بجانب العمل على تمكين أعمالنا لتوفير تعاملات مالية أسهل لعملاء البطاقات الرقمية”.

بالإضافة إلى أنه يمكن للراغبين في إضافة بطاقات رقمية من لايك كارد لمتاجرهم الإلكترونية أو بدء مشروعهم الأول في هذا القطاع الواعد من خلال تفعيل تطبيق لايك كارد عبر الرابط: https://apps.zid.sa/application/871

لمحة عن شركة زد

زد شركة سعودية قابضة، تأسست في عـام 2017 م، تهدف إلى تمكين قطاع التجزئة من الدخول إلى عالم التجزئة الالكترونية بطريقة سهلة واحترافية، وتحتوي على أكثر من 150 مزود خدمة وشريك لتقديم خدماتهم عبر الحل التقني، ولديها أكثر من 7500 تاجر تجزئة فعال، و22 من قطاع التجزئة المختلفة.

لمحة عن لايك كارد

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

الإنستاقرام

الفيسبوك

التيكتوك

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts