آخر الأخبار
37
0

لايك كارد توقع اتفاقية تعاون مع “عُمانتل” لتزويدها بالبطاقات المدفوعة مسبقاً

تعلن شركة لايك كارد المنصة الأولى في الشرق الأوسط في مجال التجارة الإلكترونية عن شراكة جديدة تجمعها مع “عُمانتل” المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان في تقديم جميع خدمات الاتصالات، لتزويدها بقسائم رقمية وطرحها عبر منصتها.

تهدف الشراكة إلى تعزيز التكامل بين خدمات Omantel وبين ما تقدمه لايك كارد من البطاقات المدفوعة مسبقاً، بالإضافة إلى أنها ستتيح لشريحة واسعة من مشتركي عُمانتل في سلطنة عمان لشراء عدد كبير من البطاقات الإلكترونية وبطاقات الهدايا كبطاقات الألعاب والشحن وبطاقات التسوق والإنترنت والأفلام وغيرها الكثير، وسيحظى المستخدمين بطرق دفع سهلة وآمنة.

كما تنسجم هذه الشراكة مع رؤيةLikeCard والتي تركز من خلالها على تقديم مجموعة واسعة من البطاقات الرقمية، وحلول تقنية للأعمال لمساعدتهم على تقديم برامج ولاء تتناسب مع كافة العلامات التجارية، وتحافظ على قاعدة عملاؤها ومستخدميها الشباب.

الأستاذ عمار الصوص، مؤسس شركة لايك كارد: “سعداء جداً بالشراكة مع عمانتل في تقديم جميع خدمات الاتصالات التي تبلور خططنا التوسعية في شركة لايك كارد، وذلك لتلبية احتياجات عملاء البطاقات الرقمية، وتقديم تجربة سهلة وآمنة”.

لمحة عن عُمانتل

OmanTel هي الشركة الأولى والرائدة في سلطنة عمان في تقديم جميع خدمات الاتصالات. والتي تعمل على تمكين المجتمع الرقمي في سلطنة عمان على التطور والازدهار. وذلك من خلال إيجاد طرق جديدة لمواكبة كافة التطورات في عالم المعلوماتية والاتصالات.

لمحة عن لايك كارد

LikeCard  هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

إنستقرام

فيسبوك

تيكتوك

يوتيوب

تويتر

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts