آخر الأخبار
1K
0

لايك كارد تعلن عن شراكة مع منصة stc tv لتوريد بطاقات مسبقة الدفع

لايك كارد تعلن عن شراكة مع منصة stc tv لتوريد بطاقات مسبقة الدفع

أطلقت شركة لايك كارد ومنصة stc tv الترفيهية شراكة جديدة لتوريد البطاقات الإلكترونية المسبقة الدفع وإتاحة الفرصة لمستخدمي منصة stc tv الذين لا يملكون بطاقة ائتمانية أو الذين لا يفضلون استخدام بطاقتهم الائتمانية في الحصول على مثل هذه الاشتراكات خوفاً من التجديد التلقائي، أو الذين يرغبون بإهداء اشتراك stc tv لأحبائهم ومنحهم امكانية الوصول إلى المحتوى الذي تقدمه المنصة بطريقة سهلة وموثوقة.

وتعد هذه الشراكة فرصة رائعة لجميع المستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بالمحتوى الذي تقدمه منصة stc tv، ولا سيما برامجها المتنوعة، حيث توفر لهم البطاقات المسبقة الدفع من لايك كارد الوصول إلى كامل خدمات المنصة من عروض وبث مباشر للأحداث الرياضية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات.

تأتي هذه الشراكة في إطار رؤية شركة لايك كارد لتعزيز الشراكات والتعاون مع أهم وأكبر الشركات في المنطقة، ومن بينها التعاون مع stc tv التي تعتبر واحدة من أفضل منصات الفيديو حسب الطلب VOD ، والأسرع نمواً في المنطقة العربية لما تقدمه من محتوى متنوع وممتع يلبي تطلعات مختلف شرائح المجتمع.

ومن شأن هذا التعاون بين شركة لايك كارد ومنصة stc tv أن يعزز التزام الشركتين بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين في الوطن العربي لإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بالخدمات التي تقدمها كلتا الشركتان من عروض، ومحتوى وبث مباشر وغيرها. وستمكن لايك كارد منصة stc tv من تسريع إيصال خدمات المنصة إلى اكبر عدد من البلدان في المنطقة بفضل حلول الدفع السهلة التي توفرها، وبالتالي توسيع قاعدة stc tv الجماهيرية؛ علماً أن خدمات منصة stc tv متاحة الآن في كلٍّ من السعودية والبحرين والكويت.

وقال الأستاذ عمار الصوص المدير التنفيذي لشركة لايك كارد: ” نحن سعداء جدًا في شركة لايك كارد بهذا التعاون مع إحدى أهم المنصات الترفيهية في الوطن العربي. يعتبر هذا التعاون ثمرة النجاح الكبير الذي حققته كلتا الشركتين وامتلاكهما لقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ومنطقة الخليج”.

بدوره، قال بيتر مركيتش رئيس العمليات التجارية في إنتغرال، “أن هذه الشراكة ستوفر حلول سريعة وسهلة لتمكين عشاق الترفيه الرقمي من الحصول على خدماتنا بأسرع وأسهل طرق الاشتراك، مما سيعزز تلبية تطلعات عملائنا على اختلاف فئاتهم، وتمكينهم من متابعة برامجنا بأعلى جودة ومن أي موقع”.

لمحة عن منصة stc tv

هي خدمة بث تجمع وتقدم أفضل محتوى يتم تقديمه على المستوى الإقليمي والعالمي والمتاح للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في الوقت الذي تكثر فيه المنصات، أصبح من الصعب على المشاهدين التنقل والاكتشاف والتفاعل مع المحتوى الذي يعجبهم.

تقدم stc tv الحل لذلك من خلال تجربة بث رقمي عالمية تقدم أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال والمزيد بالتعاون مع كبار الشركاء مثل ستارزبلاي وديسكفري+ ووايد خليجي وكارتون نتوورك وبوميرانغ وغير ذلك.

ويمكن للمستخدمين أيضاً بمشاهدة مجموعة كبيرة من الأعمال الحصرية والأصلية والتي لا يمكنك مشاهدتها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى عدد كبير من أفضل القنوات التلفزيونية المباشرة المحلية والعالمية بما فيها المفتوحة والمشفرة.

كل هذا وأكثر في مكان واحد!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.stctv.com

لمحة عن لايك كارد

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 8 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

الإنستاجرام

الفيسبوك

التيكتوك

التويتر

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts