آخر الأخبار
64
0

لايك كارد تعلن عن شراكة جديدة مع لعبة Infinity Kingdom: حرب الممالك

أطلقت شركة لايك كارد ولعبة حرب الممالك Infinity Kingdom: شراكة جديدة لتوريد البطاقات الإلكترونية المسبقة الدفع

أطلقت شركة لايك كارد و SAWA Group شراكة جديدة لتوريد البطاقات الإلكترونية المسبقة الدفع وإتاحة الفرصة لعشاق اللعبة للاستمتاع بها واختبار مهاراتهم بطريقة سهلة وآمنة.

 قدمت هذه الشراكة فرصة رائعة لمحبي الألعاب الاستراتيجية والألعاب متعددة اللاعبين الذين يرغبون بالاستمتاع بلعبة حرب الممالك Infinity Kingdom: من خلال بطاقات الهدايا التي توفرها لايك كارد لمستخدميها.

كما تقدم حرب الممالك عروض حصرية خاصة بعملاء LikeCard، تمكنهم من الحصول على نقاط VIP إضافية بقيمة 100٪ عند شرائهم أي بطاقة خاصة بلعبة حرب الممالك، و ذلك لفترة محدودة.

تأتي هذه الشراكة لتعزيز رؤية وهدف شركة لايك كارد بالتعاون مع أهم وأكبر الشركات المحلية، ومن أبرز الشراكات التي تمت هي التعاون مع لعبة حرب الممالك Infinity Kingdom: التي تعتبر واحدة من أهم وأجمل الألعاب الاستراتيجية لما تقدمه لمستخدميها من أسلوب لعب ممتع ومشوق بالإضافة إلى رسوم غرافيك رائعة، والأهم من ذلك أنها تتيح إمكانية اللعب مع اللاعبين الآخرين.

يعبر التعاون بين شركة لايك كارد ولعبة حرب الممالك Infinity Kingdom: على التزام الشركتين بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين لإتاحة الفرصة لهم الاستمتاع بهذه اللعبة بطريقة مريحة وخالية من الجهد. ساعدت شركة لايك كارد لعبة حرب الممالك من خلال إيصالها إلى عدد كبير من اللاعبين وتوسيع قاعدتها الجماهيرية.

قال الأستاذ عمار الصوص المدير التنفيذي لشركة لايك كارد تعبيرًا عن سعادته بهذه الشراكة: نفتخر في شركة لايك كارد بهذه الشراكة مع واحدة من أهم الألعاب الاستراتيجية في الوطن العربي. حيث يعتبر هذا التعاون التزامًا واضحًا من كلتا الشركتين على تقديم الأفضل لعملائهم.

لمحة عن لعبة حرب الممالك

هي لعبة متكاملة تحتوي الكثير من المميزات التي تدخل اللاعب في عالم مليء بالمنافسة والحماس، مثل ترويض التنانين وتدريب الأبطال وبناء القلاع. تشمل لعبة حرب الممالك Infinity Kingdom: مجموعة كبيرة من الأساطير والأبطال الخارقين من مختلف الحضارات مثل الملكة زنوبيا والسلطان محمد الثاني والقائد صلاح الدين الأيوبي وغيرهم الكثير. بالإضافة إلى ذلك، تمكنك اللعبة من بناء قلعتك الخاصة وتطويرها لتتمكن من التصدي للأعداء خلال الحرب.

كما تتيح لك اللعبة إنشاء تحالفات عسكرية مع أصدقائك حتى تتمكن من التخطيط للهجوم والدفاع بشكل أفضل. يقدم لك نظام التحالفات أيضًا مجموعة من المميزات التي تمكنك من تطوير جيشك وتحسين مواردك العسكرية لتقوية جيشك الخاص.
الموقع

إنستقرام

فيسبوك

تيكتوك

يوتيوب

تويتر

سناب تشات

ديسكورد

لمحة عن لايك كارد

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

إنستقرام

فيسبوك

تيكتوك

يوتيوب

تويتر

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts