آخر الأخبار
48
0

لايك كارد تضم مجموعة NetEase Games ضمن قائمة شركائها

اتفاقية جديدة مع مجموعة NetEase Games لتوريد بطاقات الألعاب مسبقة الدفع

لايك كارد تطلق شراكة مع مجموعة NetEase Games لتوريد بطاقات الألعاب مسبقة الدفع، وذلك لمنح محبي ألعاب الرعب فرصة الاستمتاع بها.

تعتبر هذه الشراكة فرصة لجميع عشاق ألعاب الإنترنت والفيديو، لذلك توفر لايك كارد بطاقات هدايا من لعبةIdentity V وLife After وKnives out بحزم متنوعة، والتي يمكن تقديمها كهدية أو استخدامها كرصيد إضافي في اللعبة.

يأتي هذا التعاون بعد النجاح الذي حققته مجموعة NetEase Games من خلال تقديم مجموعة مختلفة وكبيرة من ألعاب الإنترنت، والتميز الذي تسير عليه منصة LikeCard بتقديم البطاقات المسبقة الدفع وبطاقات الهدايا للمستخدمين.

من الجدير بالذكر أن هذه الشراكة تعزز رؤية لايك كارد على توسيع شراكاتها مع أهم المنصات والشركات المحلية. ويؤكد هذا التعاون على التزام كلتا الشركتين بتقديم خدمات عالية المستوى لمستخدميها مع أفضل العروض المناسبة لهم. 

لمحة عن شركة NetEase Games

أكبر قسم ومطوري شركات ألعاب الإنترنت والفيديو لشركة NetEase, Inc ، حيث يقوم بتطوير وتشغيل بعض أشهر ألعاب الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي في الأسواق بما في ذلك الصين واليابان. باعتبارها واحدة من أكبر حاضنات تطوير محتويات عالية الجودة للألعاب عبر الإنترنت في العالم، تكرس NetEase Games جهودها لدعم نمو الاستوديوهات المبتكرة في جميع أنحاء العالم وتنمية التواجد الدولي على طول الطريق. لاستكمال الألعاب التي تم تطويرها ذاتيًا وقدرات البحث والتطوير ذات المستوى العالمي، تتعاون NetEase Games أيضًا مع رواد الصناعة الآخرين بما في ذلك Mojang AB شركة تابعة (لشركة (Microsoft ومطوري ألعاب عالميين آخرين لتشغيل بعض أشهر الألعاب الدولية عبر الإنترنت في الصين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة neteasegames.com

لمحة عن لايك كارد

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

إنستقرام

فيسبوك

تيكتوك

يوتيوب

تويتر

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts