آخر الأخبار
661
0

لايك كارد تشكر Channels by stc على تعاونها الدائم لتوريد البطاقات المدفوعة مسبقاً

لايك كارد تشكر Channels by stc على تعاونها الدائم لتوريد البطاقات المدفوعة مسبقاً

يسعدنا في لايك كارد أن نشكر منصة Channels by stc، واحدة من شركات توزيع الاتصالات الرائدة في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية. على التعاون الذي يجمعنا معها، والذي يهدف إلى توريد البطاقات الإلكترونية المسبقة الدفع إلى العملاء في البلدان التي تتوافر فيها خدمات Channels by stc.

ويُعتبر هذا التعاون فرصة للمستخدمين للاستمتاع بالخدمات التي تقدمها المنصة حتى وإن كانوا لا يملكون حساب بنكي أو بطاقة دفع ائتمانية.
كما ساعدت شركة لايك كارد منصة “قنوات” من خلال التخطيط والتنظيم والتنفيذ للحملات التسويقية للشركة وإيصال خدماتها للعديد من البلدان المختلفة وتوسيع قاعدتها الجماهيرية.

وعبر الأستاذ عمار الصوص المدير التنفيذي لشركة لايك كارد عن امتنانه بهذا التعاون وقال: تأتي هذه الشراكة في إطار أهداف ورؤية شركة لايك كارد على تعزيز مبدأ الشراكات والتعاون المستمر مع أهم وأكبر الشركات المحلية، ويعتبر هذا التعاون ثمرة النجاح الذي حققته كلتا الشركتين لامتلاكهما قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ومنطقة الخليج.

وأضاف بأن شركة لايك كارد سعيدة بالشراكة مع ذراع المبيعات والتوزيع لمجموعة stc أكبر شركات توزيع الاتصالات الرائدة في المنطقة، ونطمح مستقبلاَ إلى توسيع آفاق التعاون بين شركة لايك كارد وChannels by stc”.

لمحة عن منصة Channels by stc
هي ذراع المبيعات والتوزيع لمجموعة stc، وواحدة من شركات توزيع الاتصالات الرائدة في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية، تم إنشا القنوات كشريك مفضل لشركات الاتصالات، وتعد Channels حالياً شبكة الاتصالات الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، حيث تجاوزت أكثر من 25000 نقطة بيع على المستوى الإقليمي ونقاط القسائم الإلكترونية، و4000 كاونتر تسجيل الخروج، و25 فرعًا للتوزيع وأكثر من ذلك.

لمحة عن لايك كارد
LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 8 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

الإنستقرام

الفيسبوك

تيك توك

يوتيوبتويتر

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts