كيف تحذف حساب تيليجرام الخاص بك نهائياً؟

دليل
75 views
لا توجد تعليقات

لك مطلق الحرية إذا كنت اتخذت قرارك النهائي بعدم استخدام تطبيق تيليجرام بعد الآن. فعلى الرغم من أنه يعتبر منصة مراسلة فورية أكثر أماناً من واتس اب ولكن لا أحد يستطيع أن يلومك على رأيك الشخصي.
في حالة اتخذت قرارك بحذف حسابك من على منصة الهاتف، فسوف تضطر على الانتظار قرابة شهر على الأقل حتى يختفي حسابك تماماً من الوجود. أما إذا توجهت إلى تطبيق الويب الخاص بالشركة، فحينها يمكنك حذف الحساب فوراً وبدون أي انتظار. في هذا المقال سوف نوضح لكم كيفية حذف حساب تيليجرام نهائياً.


كيفية حذف حساب تيليجرام الخاص بك من الهاتف
في الخطوة الأولى يجب أن تفتح تطبيق تيليجرام على هاتفك الذكي ثم تسجيل الدخول، ثم الدخول إلى شاشة التطبيق الرئيسية. بعد ذلك، انقر على أيقونة الثلاث أشرطة الأفقية من الركن العلوي. وبعد ذلك من قائمة الخيارات المنسدلة انقر فوق خيار الإعدادات .“Settings”
بعد ذلك من نافذة الإعدادات ستجد العديد من الخيارات، ولكنك تحتاج فقط إلى خيار الخصوصية والأمان .“Privacy & Security” والآن، ابحث في قائمة الخصوصية والأمان الفرعية عن خيار “حذف حسابي” أو .“Delete My Account” وستجد بأسفلها خيار فرعي “إن تغيب لمدة” وسيتعين عليك النقر فوق هذا الخيار ثم من النافذة المنبثقة بعنوان التدمير الذاتي للحساب، اختر “شهر واحد” . وهذا يعني أنه بمجرد أن تتوقف عن استخدام تطبيق تيليجرام على هاتفك الذكي سيتم حذف حسابك بشكل تلقائي بعد مرور شهر واحد من آخر استخدام له.


كيفية حذف حساب تيليجرام عبر الويب
أما إذا كنت لا تريد الانتظار لمدة شهر وترغب في حذف حساب تيليجرام الخاص بك فوراً. فسيتعين عليك الانتقال إلى صفحة الويب لتطبيق تيليجرام. ولكن تأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الهاتف أيضاً نظراً لأن هذه العملية تتطلب للضرورة الدخول عبر الهاتف. وإلا لن تستطيع استكمال عملية الحذف.
والآن، بمجرد أن تفتح صفحة الويب الخاصة بالتطبيق ستجد حقلاً فارغاً يُطالبك بإدخال رقم الهاتف الخاص بك. والأمر بديهي للغاية، قم بكتابة رقم هاتفك في الحقل الفارغ المتواجد أسفل .“Your Phone Number” وبعد ذلك انقر على Next من الأسفل.
في هذه الحالة سوف تتلقى رمز تأكيد سري على هاتفك الذكي وينبغي أن تقوم بكتابة هذا الرمز في حقل .“Confirmation Code” ثم انقر فوق Sign In من الأسفل. سيتم تحويلك إلى نافذة جديدة بعنوان “Your Telegram Core” وستحتاج إلى النقر فوق الخيار الثاني. .“Delete Account” وبعد ذلك انقر فوق التبويب الظاهر أمامك باللون الأحمر “Yes, delete my account” وهذا كل شيء.


يعتبر تطبيق تيليجرام من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي وأكثرها آماناً. ومع ذلك قد يرغب بعض المستخدمين بحذف التطبيق لسبب أو لآخر. على أي حال، إذا كنت تريد حذف تيليجرام قم بإتباع هذه الخطوات التي ذكرناها في هذا المقال ليتم حذف حسابك بشكل نهائي.

You might also like:
لا توجد نتائج.
Like this article? Share with your friends!

Read also:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed