كيفية تفعيل الوضع المُظلم على بحث Google

دليل
102 views
لا توجد تعليقات

مثله مثل جميع مواقع الإنترنت الأخرى التي تتيح لك القدرة على التبديل بين الوضع الداكن والوضع الفاتح. يمكنك أيضاً تفعيل الوضع المُظلم على بحث جوجل لتحويل تجربة البحث بالكامل إلى الوضع الداكن. ربما تتساءل لماذا قررت جوجل تطوير ميزة الوضع المُظلم على محرك البحث الرئيسي ولماذا أغلبنا يفضل الوضع المُظلم على الوضع المُشرق أو يمكننا تسميتهم أيضاً بالواضع الداكن على الوقع الفاتح.
جميع التقارير والأبحاث العلمية أثبتت أن الوضع المُظلم أفضل لقرنية عين الإنسان من الوضع الفاتح. بالإضافة إلى ذلك، فالعديد من المستخدمين أبلغوا عن شعورهم براحة أكبر عند التبديل إلى الوضع المُظلم.
هناك بعض التقارير الأخرى التي أثبتت أن الوضع المُظلم يساعد في المحافظة على طاقة البطارية. ولذلك، في هذا المقال سنستعرض لكم بالخطوات كيفية تفعيل الوضع المُظلم على بحث google بسهولة شديدة.

تفعيل الوضع المُظلم على بحث Google على سطح المكتب
إذا كنت تريد تفعيل الوضع المُظلم على بحث google سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أو لينكس أو ماك أو .ChromeOS فيمكنك ذلك بسهولة بشرط أن تستخدم متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس أو مايكروسوفت إيدج.
لتفعيل الوضع المُظلم على بحث جوجل اتبع الخطوات التالية:
قم بفتح المتصفح ثم توجه إلى صفحة جوجل من خلال زيارة الرابط التالي https://www.google.com/ وبعد تحميل الصفحة انقر من أسفل اليمين فوق الإعدادات Settings .

ثانياً من القائمة المنسدلة اختر الخيار الأول “إعدادات البحث” Search Settings.


بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحة إعدادات البحث، وستجد في أقصى يسار النافذة مجموعة جديدة من الخيارات والإعدادات، اختر منها خيار المظهر الثالث أو Appearance باللغة الإنجليزية.


أخيراً من الصفحة الجديدة ستجد ثلاث خيارات وخيار الوضع المُظلم متواجد في المنتصف. في حال كنت تتساءل عن الخيارات الأخرى، فالخيار الأول خاص بالوضع الفاتح والخيار الأخير هو الوضع الافتراضي وهو يعمل بناءً على نظام التشغيل نفسه. فإذا كان وضع نظام التشغيل الوضع الداكن فيمكنك النقر على Default وسيتم تحويل بحث جوجل إلى الوضع الداكن أيضاً. ولا تنسى أن تنقر فوق تبويب Save أو حفظ باللون الأزرق ثم Ok أو موافق حتى يتم حفظ الإعدادات الجديدة.

تفعيل الوضع المُظلم على بحث Google على الهاتف
في الحقيقة، الخطوات على الهاتف الذكي متطابقة إلى حد كبير مع نفس الخطوات على سطح المكتب. قم بفتح المتصفح على الهاتف وانقر على أيقونة الثلاثة أشرطة الأفقية في أعلى الشاشة. ومن القائمة المنبثقة اختر خيار الإعدادات أو .Settings ثم من أمام إعدادات المظهر Appearance اختر الخيار الثاني الوضع المظلم أو .Dark Theme ثم قم بتمرير الشاشة إلى الأسفل وانقر فوق تبويب Save باللون الأزرق لحفظ الإعدادات الجديدة.

على الرغم من أن جميع البشر مخلوقون لرؤية الأشياء بشكل أفضل في ضوء النهار. إلا أننا تطورنا وأصبحنا قادرين على رؤية الأشياء أحياناً في ظروف الإضاءة الخافتة. على كل حال، هذه نقطة خلاف رئيسية بين جميع المستخدمين: البعض يفضل الوضع المُظلم على الوضع المُشرق، والبعض يفضل العكس فإذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الوضع المظلم قم باتباع الخطوات الذي ذكرناها في هذا المقال لتفعيل الوضع المظلم على بحث google بسهولة كبيرة.

You might also like:
لا توجد نتائج.
Like this article? Share with your friends!

Read also:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed