كيفية تغيير جودة تحميل الصور على برنامج واتساب

دليل
115 views
لا توجد تعليقات

يعتبر برنامج واتساب أحد أشهر منصات الدردشة شهرة واستخداماً. يحتوي الطبيق على عدد كبير من المزايا الرائعة. في حين أن معظم منصات وتطبيقات الدردشة لا تتيح لك إمكانية استبدال أو تغيير جودة الصورة التي تقوم برفعها على التطبيقات. إلا أن واتساب عكس ذلك تماماً.
ربما هذه هي المرة الأولى التي تعرف فيها أنك قادر على استبدال وتغيير جودة الصور التي تقوم بتحميلها على برنامج واتساب. ولكن تأكد أنك قادر بالفعل على فعل ذلك. الأمر وما فيه أن هذا الإعداد مدفون عميقاً بداخل خيارات الإعدادات. ولذلك، في هذا المقال، سنوضح لكم كيفية تغيير جودة تحميل الصور على برنامج واتساب.

كيفية تغيير جودة تحميل الصور على برنامج واتساب:
• في الخطوة الأولى قم بفتح برنامج واتساب على هاتفك الذكي. وبمجرد وصولك إلى النافذة الرئيسية انقر على أيقونة الثلاث نقاط الرأسية من أعلى الشاشة.


• بعد النقر على رمز الثلاث نقاط، انقر من القائمة المنسدلة على خيار الإعدادات أو Settings إذا كان الهاتف باللغة الإنجليزية.


• أصبحت الآن بداخل نافذة الإعدادات الرئيسية، انقر فوق خيار “التخزين والبيانات” وهو الخيار الرابع في النافذة أسفل خيار “الإشعارات” مباشرةً. إذا كان هاتفك باللغة الإنجليزية، فستجد هذا الخيار باسم “Storage and data”

• والآن من نافذة التخزين والبيانات، ستجد أسفل خيار في هذه النافذة باسم “جودة تحميل الصور” بنفس قسم “جودة تحميل الوسائط” – أما إذا كان الهاتف باللغة الإنجليزية فستجد هذا الخيار باسم “Photo upload quality”.


• بمجرد أن تنقر فوق هذا الخيار، سيتم فتح نافذة منبثقة جديدة باسم “جودة تحميل الصور” والتي تحتوي على ثلاث خيارات وهي “تلقائي” و “أفضل جودة” و “توفير البيانات”. الخيار الأول يسمح لـ برنامج واتساب باتخاذ القرار المناسب بناءً على الصورة التي تحاول رفعها. أما الخيار الثاني يسمح لك برفع الصورة بأقصى جودة ممكنة لها. أما الخيار الأخير سيعمل على ضغط الصورة من أجل توفير البيانات.


وهذا هو كل شيء، اختر الجودة التي تناسبك وبعد ذلك انقر فوق “موافق” أو “Ok”. هذه الميزة رائعة جداً لأنها تتيح لك التحكم في جودة الصور التي تريد تحميلها على الواتساب. وهي ميزة فريدة لا تتواجد في العديد من التطبيقات الأخرى، ولكنها متوفرة في تطبيق فيسبوك ماسنجر أيضاً.

You might also like:
لا توجد نتائج.
Like this article? Share with your friends!

Read also:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed