Top 5
773
0

“عايد باللي يحبونه” خلال عيد الأضحى المبارك

"عايد باللي يحبونه" خلال عيد الأضحى المبارك

لا توجد بهجة تضاهي فرحة العيد، فهي إحدى أجمل المناسبات التي تملأ قلوب الناس بالمحبة وتغمرهم بالسعادة. ففي هذا اليوم المبارك، يتجمع الأقارب والأحباب للاحتفال معًا ولتبادل الهدايا التي تشكل جزءًا لا يتجزأ من هذا الفرح. 

تعبّر العيدية عن المحبة والتقدير التي تجمع الأصدقاء والأقارب، وتُختار الهدايا والعيديات بعناية لتناسب جميع الأذواق، ويمكن أن تشمل على الألعاب الإلكترونية للأطفال، والملابس والإكسسوارات والعطور وغيرها. كما يتبادل الجميع التهاني والتبريكات مما يعزز من الروابط العائلية ويعمّق العلاقات بين الأفراد. 

هناك العديد من أنواع العيديات التي يمكن تقديمها في أيام العيد، كالهدايا المادية أو المعنوية وحتى الهدايا الإلكترونية! وللتنويع في ذلك قامت شركة لايك كارد بإطلاق حملة “عايد باللي يحبونه” تزامناً مع عيد الأضحى المبارك وتقديم خدمة “لايك كارد كيبورد” والتي تهدف إلى معايدة الأشخاص بعضهم لبعض في العيد عن طريق خطوات بسيطة وبكبسة زر عبر آخر تحديث لتطبيق لايك كارد. والجدير بالذكر أن منصة لايك كارد هي المنصة الأولى والرائدة في مجال البطاقات الرقمية المدفوعة مسبقاً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافةً إلى أن البطاقات الإلكترونية تعتبر خياراً رائعاً لمعايدة الأطفال والكبار في أيام عيد الأضحى المبارك. 

تحتوي لايك كارد على أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة: بطاقات الألعاب الإلكترونية مثل ببجي وبلاي ستيشن، وبطاقات التسوق مثل: تطبيق شي إن وأمازون ونون، وبطاقات الاتصالات والإنترنت وبطاقات الموسيقى مثل أنغامي وغيرها الكثير، كل ما عليك هو تفعيل خدمة لايك كارد كيبورد وشراء واحدة من أفضل البطاقات الرقمية مبيعاً على منصة لايك كارد وتقديمها لكل محبيك خلال أيام العيد وفي أي مناسبة أخرى و بكبسة زر واحدة. 

في النهاية، فرحة العيد والهدايا بين الأقارب تعكس روح التراحم والتضامن، وتساهم في بناء العلاقات العائلية القوية والمستدامة. فإلى جانب البهجة الفردية التي يشعر بها الفرد عند تلقي الهدايا. تعزز هذه اللحظات السعيدة الروابط العائلية وتخلق ذكريات جميلة تستمر لفترة طويلة لا تُنسى أبداً.

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts