طريقة مشاركة قوائم أغاني يوتيوب مع غيرك من الأشخاص

دليل
80 views
لا توجد تعليقات

خدمة YouTube Music من أشهر خدمات بث الأغاني على الإنترنت وهذا بفضل سعرها الزهيد للغاية. مقابل 10$ دولار أمريكي فقط شهرياً يمكنك بث ملايين الأغاني. ولكن هل تساءلت كيف يمكنك مشاركة أغانيك المفضلة أو حتى قائمة الأغاني الكاملة مع أصدقائك أو أفراد عائلتك؟
لحسن الحظ، يمكنك أيضاً مشاركة وبث الأغاني التي تفضلها على خدمة .YouTube Music هذا لأنه في الوhقع خدمة البث التابعة لشركة جوجل تتيح لك القدرة على هذا الأمر بسهولة شديدة ودون أي عناء.
سنشرح لك في هذا المقال طريقة مشاركة قوائم أغاني يوتيوب المفضلة. بالإضافة كيفية مشاركة الأغاني الفردية أو إضافة أغاني YouTube Music إلى قصص سناب شات.

كيفية مشاركة قوائم أغاني يوتيوب مع غيرك من الأشخاص
• في الخطوة الأولى قم بفتح قائمة الأغاني التي تريد مشاركتها. وبعد ذلك انقر على أيقونة القائمة التي تظهر على شكل ثلاث نقاط عمودية بجانب اسم قائمة الأغاني.

• والآن من قائمة الخيارات المنسدلة انقر على خيار المشاركة الشهير. الذي هو عبارة في الأساس عن أيقونة على شكل سهم دائري متجه ناحية اليمين.

• في الخطوة الأخيرة ستظهر لك قائمة منصات التواصل الاجتماعي التي تسمح لك بمشاركة قوائم الأغاني عليها. لاحظ أيضاً أنه يمكنك مشاركة الأغاني عبر البريد الإلكتروني مما يسمح لك بالقدرة على مشاركة الأغاني مع أشخاص معينين.


كيفية مشاركة الأغاني الفردية مع غيرك من الأشخاص
• قم بفتح تطبيق YouTube Music وابحث عن الأغنية التي تريد مشاركتها. وانقر من أمام الأغنية على أيقونة القائمة التي هي عبارة عن أيقونة على شكل ثلاث نقاط رأسية. واختر من القائمة المنسدلة خيار المشاركة الأخير Share الذي يظهر لك على شكل سهم دائري متجه ناحية اليمين. وأخيراً حدد أي منصة تواصل اجتماعي تريد مشاركة الأغنية عليها أو البريد الإلكتروني لمشاركتها مع أشخاص بعينهم.

كيفية مشاركة قائمة الأغاني على قصص سناب شات الخاصة بك
• قم بفتح تطبيق YouTube Music ثم ابحث عن قائمة الأغاني التي تريد مشاركتها. ثم انقر على أيقونة القائمة التي هي على شكل ثلاث نقاط رأسية. واختر من القائمة المنسدلة خيار مشاركة Share الظاهر على شكل أيقونة على شكل سهم متجه إلى اليمين.
• إذا كنت تريد مشاركة أغنية فردية فستحتاج إلى البحث عنها وتشغيلها. بمجرد أن تنقر على أيقونة تطبيق سناب شات فسيتم مشاركة الأغنية مباشرة على قصص سناب شات الخاصة بك.

إذا كنت تستخدم جهازك الجوّال أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك مشاركة قوائم التشغيل الخاصة بك أو تلك التي أنشأها مستخدمو YouTube الآخرين. عندما تشارك قوائم أغاني يوتيوب، يتم إنشاء ارتباط يمكنك منحه لشخص آخر. يمكنك مشاركته على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و .Twitterإذا كانت قائمة التشغيل الخاصة بك تتضمن أي مقاطع فيديو خاصة، فستحتاج إلى دعوة أصدقائك لمشاهدة مقاطع الفيديو أولاً.

You might also like:
لا توجد نتائج.
Like this article? Share with your friends!

Read also:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed