آخر الأخبار
35
0

شراكة مميزة بين لايك كارد وتطبيق يانغو لتحسين تجربة المستخدمين

Yango Play

أعلنت شركة لايك كارد، المنصة الرائدة للبطاقات الإلكترونية المسبقة الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتطبيق يانغو بلاي، التطبيق الترفيهي الشهير الذي يقدم الافلام والمسلسلات والموسيقى والألعاب، عن شراكة استراتيجية تجمعهما معًا. ومن خلال هذا التعاون، أصبحت لايك كارد موزع لبطاقات يانغو بلاي، مما يوفر للمستخدمين طريقة آمنة ومريحة للوصول إلى مكتبة المحتوى الواسعة التي يقدمها يانغو.

يُعزز هذا التعاون المثمر بين لايك كارد وتطبيق يانغو بلاي التجانس التام بين المنصتين، مما يُمهد الطريق لتجربة مستخدم سلسة ومتكاملة. سواء أكان الأمر يخص استرداد بطاقات يانغو المدفوعة مقدمًا أو إدارة المدفوعات، فإن المستخدمين سيجدون سهولة فائقة في التنقل داخل تطبيق لايك كارد أو عبر موقعهم الإلكتروني. تتمثل الغاية من هذه الشراكة في تحقيق أعلى مستويات الرضا لدى العملاء، بالاستفادة من مزايا كل منصة لخلق تجربة ترفيهية متكاملة تضفي المتعة والراحة.

أعرب عمار الصوص، الرئيس التنفيذي لشركة لايك كارد، عن حماسه الكبير للشراكة مع تطبيق يانغو بلاي وقال “تعد هذه الشراكة مع تطبيق يانغو  بلاي خطوة مهمة بالنسبة لـلايك كارد بينما نواصل توسيع بصمتنا الرقمية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويسعدنا أن نكون الموزع الأول والحصري لبطاقات يانغو”. 

لمحة عن تطبيق “يانغو بلاي”

يانغو بلاي “Yango Play” هو التطبيق السوبر الترفيهي، وهو خدمة ترفيهية مبتكرة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تجمع بين بث الفيديو وبث الموسيقى والألعاب الصغيرة في منصة واحدة. التطبيق أصبح متاحاً الآن للمستخدمين في دول منطقة التعاون الخليجي ويقدم تجربة ترفيهية سلسة وشاملة. يتمتع المشتركون بتشكيلة واسعة من محتوى الفيديو، بما في ذلك الأعمال الكلاسيكية المحبوبة والإصدارات الجديدة الحصرية، التي تشمل الأفلام والمسلسلات من الشرق الأوسط وتركيا وهوليوود، وجميعها يتم تقديمها بدون إعلانات وبجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بميزة بث موسيقي مبتكر يُعدّل التوصيات لتتناسب مع تفضيلات المستخدمين، حيث يقدم مزيجًا بين الأغاني العالمية وتلك المفضلة المحلية. التطبيق متوفر على كل من متجر Google PlayStore ومتجر آبل Apple App Store، حيث يتميز بمكتبة متنوعة من المحتوى وتجربة ترفيهية شخصية.

لمزيد من المعلومات حول تطبيق يانغو بلاي “Yango Play” والعروض التي يقدمها، يمكنكم زيارة الرابط التالي: https://play.yango.com/?lang=en

لمحة عن لايك كارد

المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

الموقع

الإنستقرام

الفيسبوك

تيك توك

لينكد إن

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts