آخر الأخبار
77
0

شراكة جديدة تجمع لايك كارد مع منصة “ثواني”: لتزويدها بالبطاقات الإلكترونية

أطلقت شركة لايك كارد ومنصة ثواني للدفع الإلكتروني شراكة جديدة لتوريد البطاقات الإلكترونية المسبقة الدفع وإتاحة الفرصة لمستخدمي منصة ثواني من الوصول إلى المحتوى الذي تقدمه لايك كارد بطريقة سهلة وآمنة.

 قدمت هذه الشراكة فرصة رائعة للمستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بالمحتوى الذي تقدمه منصة لايك كارد من بطاقات ألعاب وموسيقى وخدمات بث مباشر والمزيد.

تأتي هذه الشراكة في إطار هدف ورؤية شركة لايك كارد على تعزيز مبدأ الشراكات والتعاون مع أهم وأكبر الشركات المحلية. ومن أبرز الشراكات التي تمت مؤخرًا هي الشراكة مع منصة ثواني التي تعتبر واحدة من أفضل المنصات الدفع الإلكتروني لما تقدمه لمستخدميها من حلول دفع إلكتروني مبتكرة من خلال الهواتف المحمولة أو القنوات الإلكترونية المختلفة الأخرى.

يعبر التعاون بين شركة LikeCard ومنصة ثواني على التزام الشركتين بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين في سلطنة عُمان لإتاحة الفرصة لهم الاستمتاع بالخدمات التي تقدمها كلتا الشركتان. ساعدت منصة ثواني شركة لايك كارد من خلال إيصال محتوى المنصة إلى عدد كبير من المستخدمين في سلطنة عُمان وتوسيع قاعدتها الجماهيرية.

عبر الأستاذ عمار الصوص المدير التنفيذي لشركة لايك كارد عن رأيه بهذه الشراكة حيث قال: سعداء جدًا في شركة لايك كارد بهذا التعاون مع إحدى أهم منصات الدفع الإلكتروني في الوطن العربي. يعتبر هذا التعاون ثمرة النجاح الكبير الذي حققته كلتا الشركتين وامتلاكهما لقاعدة جماهيرية كبيرة في سلطنة عُمان.

لمحة عن منصة ثواني

تطبيق ثواني هو منصة إلكترونية قائمة في سلطنة عُمان ومرخصة من البنك المركزي العُماني، تسمح لمستخدميها بإجراء عمليات الدفع الإلكتروني دون الحاجة للنقود أو البطاقات الائتمانية. تم ابتكار منصة ثواني لتوفير بيئة دفع آمنة للمستخدمين من مختلف الشرائح من خلال الهواتف المحمولة والعديد من القنوات الإلكترونية الأخرى.

تتميز منصة ثواني بتوفيرها طرق دفع سهلة ومريحة لمستخدميها من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة فقط دون الحاجة إلى أي بنية تحتية تقنية أو أجهزة إلكترونية. كما تقدم المنصة العديد من المميزات لمستخدميها التجار مثل دمج نظام الفوترة مع التطبيق وإرسال الفواتير للعملاء مباشرةً من داخل التطبيق.

يمكن تحميل تطبيق ثواني من خلال جوجل بلاي أو متجر آبل، حيث يستطيع المستخدم إنشاء حسابه الخاص وربطه مع بطاقته البنكية فورًا وبخطوات بسيطة.

لمحة عن لايك كارد

LikeCard  هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

إنستقرام

فيسبوك

تيكتوك

يوتيوب

تويتر

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts