آخر الأخبار
130
0

شراكة جديدة بين لايك كارد ومنصة دليفرو

شراكة جديدة بين لايك كارد ومنصة دليفرو

تعتبر منصات إعداد الطعام السريع طريقة شائعة وسهلة للحصول على وجبة سريعة. بينما اقتصر توصيل الطعام على أنواع معينة من المطاعم لسنوات، سهلت خدمات مثل دليفرو توصيل الطعام إلى باب منزلك من جهة وقللت الحاجة إلى الوقوف عند باب المطاعم والانتظار من جهة أخرى. لذلك سعت لايك إلى تأسيس شراكات مع أهم هذه المنصات لتقدم لمستخدميها امكانية الاستفادة من هذه المنصات.

 لايك كارد تعلن عن شراكة مع تطبيق دليفرو لتوصيل الطعام

أطلقت شركة لايك كارد ومنصة دليفرو شراكة جديدة لتوريد البطاقات الإلكترونية المسبقة الدفع وإتاحة الفرصة لمستخدمي منصة دليفرو الذين لا يملكون بطاقة ائتمانية من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة بطريقة سهلة وآمنة.

 قدمت هذه الشراكة فرصة رائعة لجميع المستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بالخدمات التي تقدمها منصة دليفرو. حيث توفر لهم البطاقات المسبقة الدفع من لايك كارد الوصول إلى كامل خدمات المنصة من عروض وطلبات توصيل من أفضل وأهم العلامات التجارية.

أهداف مستقبلية

تأتي هذه الشراكة في إطار هدف ورؤية شركة لايك كارد على تعزيز مبدأ الشراكات والتعاون مع أهم وأكبر الشركات المحلية. ومن أبرز الشراكات التي تمت مؤخرًا هي التعاون مع منصة دليفرو التي تعتبر واحدة من أفضل المنصات الإلكترونية لما تقدمه من خدمات توصيل طلبات مختلفة الأنواع، مثل توصيل الطعام والمواد الغذائية والأدوية والأدوات المنزلية وغيرها.

العملاء أولًا

يعبر التعاون بين شركة لايك كارد ومنصة دليفرو على التزام الشركتين بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين لإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بالخدمات التي تقدمها كلتا الشركتان من عروض، وخدمات وغيرها. ساعدت شركة لايك كارد منصة دليفرو من خلال إيصال خدمات المنصة إلى جميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وتوسيع قاعدتها الجماهيرية. خدمات منصة دليفرو متاحة الآن في دولة الإمارات فقط، مع إمكانية التوسع إلى بلدان أخرى في الخليج العربي وشمال أفريقيا.

لمحة عن منصة دليفرو

هي منصة توصيل طلبات تعمل على ربط مستهلكي المطاعم ومحلات البقالة مع بعضهم بطريقة سهلة وآمنة ومريحة من خلال توصيل الطلبات بشكل سريع وموثوق ويمكن تتبعه على الإنترنت. تقدم منصة دليفرو خدمات التوصيل من أفضل وأهم العلامات التجارية الموجودة في الإمارات لتقدم للمستخدمين جميع الخيارات المتاحة التي تلائم اهتماماتهم وتفضيلاتهم.

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 8 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts