آخر الأخبار
36
0

شراكة بين منصة لايك كارد وشركة بابل جيمز

عقدت منصة لايك كارد الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال البطاقات الإلكترونية مسبقة الدفع اتفاقية شراكة مع شركة “بابل جيمز“، الشركة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال نشر الألعاب على الهواتف الذكية.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى توفير البطاقات مسبقة الدفع عبر تطبيق لايك كارد، حيث يستطيع اللاعبون اختيار أفضل البطاقات من مختلف الباقات والعروض المتوفرة عبر التطبيق، وبالأخص على بطاقات لعبة نداء الحرب 3 لضمان تجربة لعب فريدة لا مثيل لها. ومن الجدير بالذكر أن منصة لايك كارد توفر لعملائها وسيلة دفع آمنة وسريعة. 

وتعتبر لعبة نداء الحرب 3 آخر نسخة من سلسلة نداء الحرب التي طورتها شركة “بابل جيمز”، وهي لعبة حروب استراتيجية عالمية مليئة بالحركة والإثارة. حيث تقوم من خلالها بشن حملات عسكرية واسعة النطاق لقصف الأعداء بالأسلحة النووية للاستيلاء على القاعدة النووية في النهاية. كما يمكنك من خلالها بناء قاعدة عسكرية بالدبابات والطائرات والصواريخ الحديثة.

وعبّر الأستاذ عمار الصوص، الرئيس التنفيذي لشركة لايك كارد عن مدى إعجابه باتفاقية الشراكة بين منصة لايك كارد وشركة بابل جيمز، وقال: “إنّ الإقبال الشديد على ألعاب الشركة يتوافق مع عمل منصة لايك كارد وسعيها الدائم لتقديم أفضل تجربة لعب لروّاد الألعاب في المنطقة، كما يؤكد على إيماننا الكامل في مهمتنا المتمثلة في الارتقاء بمستقبل البطاقات الإلكترونية مسبقة الدفع”.

لمحة عن بابل جيمز

الشركة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال نشر الألعاب على الهواتف الذكية المصممة لمختلف الأسواق العالمية ومقرها في دبي وعمّان والتي تضم في كادرها 70 موظفًا. وتعتبر الشركة جزءًا من مجموعة (Stillfront Group)، شركة الألعاب السويدية العملاقة. وأشهر ألعابها سلسلة نداء الحرب بنسختيها العربية والإنجليزية التي تجسّد عامليّ المتعة والمرح بالإضافة إلى رفع وتيرة التحدي بين اللاعبين.

لمحة عن لايك كارد

المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

الموقع

الإنستغرام

الفيسبوك

تيك توك

لينكد إن

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts