آخر الأخبار
352
0

شراكة بين لايك كارد ومنصة “KT Gamez” تفتح الأبواب لعالم جديد من الألعاب

لايك كارد ومنصة KT Gamez

عقدت شركة لايك كارد المنصة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال البطاقات الإلكترونية المسبقة الدفع اتفاقية تعاون جديدة مع منصة KT Gamez من قبل الخليج تايمز، المختصة في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية وأحد أهم مواقع ألعاب الألغاز. والتعليم الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي.

تأتي هذه الاتفاقية انطلاقًا من ريادة منصة لايك كارد في مجال التجارة الإلكترونية من خلال تقديمها مجموعة كبيرة من البطاقات المسبقة الدفع والتي تشمل بطاقات الألعاب والاتصالات والموسيقى وغيرها الكثير. كما تعبر هذه الشراكة على التزام كلًا من لايك كارد وKT Gamez على تقديم محتوى مميز وإيصاله لعملائهما بأسهل طريقة ممكنة وطرق دفع آمنة.

حيث تهدف هذه الشراكة إلى تزويد عملاء لايك كارد ببطاقات ألعاب KT Gamez والتي تحتوي على أكثر من 250 لعبة من مختلف الأنواع. والتي تم ابتكارها بأسلوب بسيط وبواسطة فريق من اللاعبين قائم على الابتكار والمرح لدفع الطاقة الإيجابية وتلبية احتياجات العملاء من جميع الأعمار.

تم توقيع هذه الاتفاقية بحضور الأستاذ عمار الصوص مؤسس شركة لايك كاردv الذي رحب بدوره بهذا التعاون الجديد مع منصة KT Gamez، معتبرًا هذا التعاون ثمرة نجاح لكلًا من منصة لايك كارد وKT Gamez وخطوة مهمة في سبيل توفير محتوى ممتع لعملاء ومستهلكي كلتا المنصتين وتقديم خدمة مميزة لا مثيل لها.

لمحة عن منصة KT Gamez

KT Gamez هو موقع إلكتروني للألعاب يحتوي على أكثر من 250 لعبة متعددة مثل الألغاز والتعليم والحركة والرياضة. يشرف على تطوير الألعاب في منصة KT Gamez فريق موهوب ومبتكر من المصممين والفنانين والمديرين والمبرمجين الذين يكرسون جهودهم لإنشاء ألعاب ممتعة وتحفيزية للمستخدمين. تهدف KT Gamez إلى توفير ألعاب خفيفة مع إعدادات بسيطة بحيث يمكن لجميع المستخدمين اللعب بسرعة وبنقرة واحدة.

ولتقديم خدمة عملاء مميزة تحتوي المنصة على برنامج مكافآت يومية يتيح للاعبين الاستمتاع بممارسة الألعاب ومكافأتهم عن كل مرة ينتصرون فيها. تهدف ألعاب KT Gamez تحفيز عقول اللاعبين وتعليمهم وتشجيعهم على الرياضة.

لمحة عن لايك كارد

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

الإنستقرام

الفيسبوك

التيكتوك

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts