آخر الأخبار
52
0

شراكة بين لايك كارد وديزر تفتح الأُفق أمام المستخدمين للوصول إلى أكبر محتوى موسيقي

شراكة بين لايك كارد وديزر تفتح الأُفق أمام المستخدمين للوصول إلى أكبر محتوى موسيقي

أطلقت شركة لايك كارد ومنصة ديزر لخدمات بث الموسيقى شراكة جديدة لتوريد البطاقات الإلكترونية المسبقة الدفع وإتاحة الفرصة لمستخدمي منصة ديزر الذين لا يملكون بطاقة ائتمانية من الوصول إلى المحتوى الذي تقدمه المنصة بطريقة سهلة وآمنة.

 قدمت هذه الشراكة فرصة رائعة لجميع المستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بالمحتوى الموسيقي الذي تقدمه منصة ديزر، حيث توفر لهم البطاقات المسبقة الدفع من لايك كارد الوصول إلى كامل خدمات المنصة من أغاني وبودكاست حتى بدون الاتصال بالإنترنت مع إمكانية تحميل هذه الأغاني والبودكاست.

تأتي هذه الشراكة في إطار هدف ورؤية شركة لايك كارد على تعزيز مبدأ الشراكات والتعاون مع أهم وأكبر الشركات المحلية. ومن أبرز الشراكات التي تمت مؤخرًا هي الشراكة مع منصة ديزر التي تعتبر واحدة من أفضل المنصات الموسيقية لما تقدمه من مكتبة موسيقية ضخمة تضم أكثر من تسعين مليون أغنية لمستخدميها.

يعبر التعاون بين شركة لايك كارد ومنصة ديزر على التزام الشركتين بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين في الوطن العربي لإتاحة الفرصة لهم الاستمتاع بالخدمات التي تقدمها كلتا الشركتان من عروض، ومحتوى، وبث موسيقي وغيرها. ساعدت شركة لايك كارد منصة ديزر من خلال إيصال محتوى المنصة إلى عدد من البلدان المختلفة وتوسيع قاعدتها الجماهيرية.

قال الأستاذ عمار الصوص مؤسس شركة لايك كارد، “سعداء جدًا في شركة لايك كارد بهذا التعاون مع إحدى أهم المنصات الموسيقية في الوطن العربي. يعتبر هذا التعاون ثمرة النجاح الكبير الذي حققته كلتا الشركتين وامتلاكهما لقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ومنطقة الخليج”.

لمحة عن منصة ديزر

تعتبر منصة ديزر من أفضل المنصات التي تتيح للمستخدمين تشغيل والاستماع إلى الموسيقى والبودكاست من مكتبة تضم أكثر من تسعين مليون مقطع موسيقي مجاناً، من خلال الاتصال بالإنترنت أو بدونه. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق لمستخدميه تحميل الأغاني والمقاطع الصوتية بصيغة MP3 لإضافتها إلى مجموعة المستخدم الخاصة والاستماع إليها في أي مكان. كما يتيح تطبيق ديزر لمستخدميه إنشاء ومشاركة قوائم الأغاني والبودكاست مع الآخرين. من أهم مميزات تطبيق ديزر هي احتوائه على أغاني ومقاطع صوتية من جميع المغنيين حول العالم، الأمر الذي يجعل تطبيق ديزر خيار مثالي لجميع محبي الموسيقى حول العالم ومن مختلف الجنسيات والثقافات.

لمحة عن لايك كارد

لايك كارد هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

إنستقرام

فيسبوك

تيك توك

لينكد إن

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts