تحديثات
78
0

تيليجرام بريميوم – ميزات حصرية قادمة باشتراكات مدفوعة الأجر!

تيليجرام بريميوم - ميزات حصرية قادمة باشتراكات مدفوعة الأجر!

من المعروف أن تطبيقات المراسلة لا تتطلب أي اشتراكات مميزة “مدفوعة الأجر” للاستفادة من ميزاتها الكاملة. ولكن يبدو أن القائمين على تطبيق تيليجرام يريدون الخروج من هذا النطاق. حيث يشاع أن هناك خدمات وميزات جديدة قادمة إلى تطبيق تيليجرام والتي سوف تتطلب اشتراكات مميزة “Premium Subscription” للاستفادة منها.
بناءً على تقرير موقع Android Police نقلاً عن قناة تيليجرام التجريبية. فقد تم اكتشاف معلومات جديدة مدمجة بداخل الإصدار التجريبي القادم من تطبيق تيليجرام. تشير إلى وجود ميزات جديدة تتطلب اشتراكات مميزة مدفوعة الأجر.

وكما تعلمون، فلقد تعودنا جميعاً على الاستفادة من جميع مميزات تطبيقات الدردشة والمحادثات بشكل مجاني. وهذا الأمر لا ينطبق على تيليجرام فحسب وإنما يشمل تطبيقات المراسلة الأخرى مثل فيسبوك ماسنجر والواتس اب. ومع ذلك، عند النظر إلى منصات المراسلة التي تركز على الأعمال كمنصة Slack على سبيل المثال، سنجدها تقدم العديد من الامتيازات مدفوعة الأجر. ولكن عندما يتعلق الأمر بالميزات الأساسية، فهي مجانية بشكل كامل.

لا نعلم مما إذا كانت الميزات المميزة التي سنجدها في تليلجرام في المستقبل تستحق عناء الدفع من أجلها أم لا. ولكن ينبغي ألا يشكل هذا الأمر مصدر قلق بالنسبة لمعظم المستخدمين. فمن المستحيل أن يتم تحويل الميزات الأساسية التي يعتمد عليها معظم الناس إلى ميزات مدفوعة الأجر.

ما الذي سيقدمه تيليجرام مقابل الاشتراكات المميزة؟
لم تصرح شركة تيليجرام بأي شيء بشكل رسمي حتى الآن حول المميزات الجديدة التي ستقدم مقابل الاشتراكات. ولكن بناءً على أراء بعض المستخدمين الذين حصلوا على الإصدار التجريبي برقم 8.7.2. فيبدو أن هناك رموز تعبيرية جديدة لردود الفعل وقد اكتشفوا أنهم غير قادرين على استخدامها إلا بعد الانضمام إلى برنامج الاشتراك المميز.
أثناء استخدامك لتطبيق تيليجرام، وعند استدعاء لوحة ردود الفعل. سوف ترى على الجانب الأيمن رمز أو أيقونة جديدة على شكل نجمة. وبمجرد النقر عليها ستظهر لك نافذة جديدة منبثقة تحتوي على ردود فعل جديدة عددها ستة رموز مختلفة. والتي تتضمن وجه المهرج، والنار، والوجه المتقيأ، والوجه المصدوم، وإشارة إصبع الإبهام للأسفل، وقلب.

في الجزء السفلي من هذه الصفحة المنبثقة سترى تنويه جديد مكتوب “Unlock additional reactions by subscribing to Telegram Premium” والذي يعني باللغة العربية “فتح ردود الفعل الإضافية من خلال الاشتراك في خدمة تيليجرام المميزة”. وسترى بالأسفل زر الاشتراك والشراء باللون الأزرق.

لا نعلم بعد إذا تيليغرام يستحق الدفع من أجله. حيث أن هناك العديد من الخدمات ذات الخطط المتميزة في السوق الرقمي والتي قد لا تفيدك كثيرًا. من الضروري دائمًا تقييم القيمة التي تحصل عليها مقابل أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس. من خلال القيام بذلك، ستتجنب إنفاق الكثير من النقود على الخدمات التي لا تحتاجها أو لديك فائدة أقل.

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts