آخر الأخبار
96
0

تعاون بين شركة لايك كارد ومنصة طلبات

تعاون بين شركة لايك كارد ومنصة طلبات

تعمل منصات توصيل الطعام عبر الإنترنت على توسيع الخيارات والراحة للعملاء للطلب من مجموعة متنوعة من المطاعم مباشرة من هواتفهم أو أجهزتهم. أصبح توصيل الطعام إلى عتبة داركم في أي وقت وفي أي مكان أسهل الآن من أي وقت مضى. هناك الكثير من تطبيقات التوصيل عبر الإنترنت المتاحة الآن وكل ما عليك القيام به هو اختيار طبقك المفضل. ومع ذلك، تختلف جودة الخدمات التي تقدمها منصات توصيل الطعام. لذلك يجب عليك اختيار المنصة التي تقدم لك جودة ممتازة وتلبي توقعاتك مثل وقت تسليم الطلبات أو العلامات التي التجارية التي توفرها المنصة.

شراكة بين لايك كارد وتطبيق طلبات

أطلقت شركتا لايك كارد وطلبات شراكة لتزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى بطاقات طلبات المدفوعة مسبقاَ التي تسمح لمن ليس لديهم بطاقات ائتمان بالطلب من تطبيق طلبات. كما يستطيع العملاء من خلال البطاقات مسبقة الدفع الوصول إلى مجموعة من المزايا الجماعية بما في ذلك العروض والخصومات الحصرية المتوفرة على موقع طلبات.

نجاحات متميزة أدت إلى هذا التعاون

التعاون بين الشركتان بدأ هذا العام، وهو يتلخص في التزام مشترك بالاستمرار في تقديم حلول وممارسات أكثر ذكاء. وبقدر أعظم من الراحة لقاعدة أوسع من المستخدمين وربط البطاقات المدفوعة مسبقاَ بمجموعة من المطاعم واللوازم اليومية.

بالإضافة إلى استخدام البطاقات مسبقة الدفع لشركاء المطاعم يمكن للعملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من المزايا بما في ذلك العروض والخصومات الحصرية المتوفرة على موقع طلبات. كما يمكن استخدام البطاقات أيضاَ لطلب المواد الغذائية والمستلزمات اليومية مع تمكين العملاء من الاستفادة من تسليم الطلبات في مدة 30 دقيقة.

تعتبر شراكة لايك كارد مع طلبات هي واحدة من أكثر الشراكات شعبية حتى الآن بالنسبة للمنصة، وهناك خطط للتوسع في المزيد من أسواق طلبات في المستقبل.

لمحة عن طلبات

عندما تفكر في توصيل الغذاء إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سوف نتفاجأ إذا لم يخطر على بالك استخدام طلبات أولاَ! منذ تقديم أول طلب في الكويت في 2004، زاد معدل النمو كثيراَ خلال السنوات ال 18 الماضية إلى منصة التكنولوجيا المحلية الرائدة في المنطقة.

توفر المنصة مئات الملايين من الطلبات الغذائية والبقالة وغيرها من المنتجات سنوياَ لعملائنا في 9 دول عبر أنحاء المنطقة. تعمل طلبات في توصيل الأغذية باستخدام ما يزيد عن 25000 علامة تجارية وما يقرب من 50000 فرع.

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 8 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts