تحديثات
479
0

تطبيق ونس، مرحباً بكم في العالم الجديد!

يطل علينا عالم ألعاب وتطبيقات الهواتف المحمولة في كل عام بعشرات الآلاف من الألعاب والتطبيقات الجديدة، بعضها ينجح لفترة وبعضها يكون مصيره مغايراً منذ البداية، لكن القليل من التطبيقات تحقق نجاحاً باهراً، بل وتكون مؤشرات نجاحها واضحة منذ مرحلة التجربة قبل الإطلاق الرسمي. هنا نتحدث عن تطبيق ونس، الذي يقدم الدردشة الصوتية في حلة جديدة مع لعبة لودو مثيرة.

مرحباً بكم في العالم الجديد! دعونا نأخذ جولة افتراضية في تطبيق ونس، ونستكشف أحدث ما فيه من خيارات المتعة والتواصل الاجتماعي التي تعتبر رائدة في مجال تطبيقات الهواتف الذكية!

ما هو تطبيق ونس؟

تطبيق ونس هو أحدث صيحة في عالم تطبيقات الهواتف الذكية، يقدم مجموعة من أجمل وأمتع ألعاب الطاولة التقليدية مثل لودو في إطار رقمي مسل ومميز، ويقدم أيضاً ميزة التواصل والدردشة الصوتية مع الأصدقاء أو أشخاص عشوائيين حول العالم في غرف اللعب أو غرف الدردشة المخصصة.

لودو

لعبة لودو هي إحدى أكثر ألعاب الطاولة التقليدية شهرة  لما تقدمه من حماس ومتعة للاعبين. قوانينها سهلة التعلم وبمجرد تعلمها، يمكنك الانغماس في ساعات طويلة من المتعة والتحدي مع العائلة والأصدقاء، أو كما في التطبيق، يمكنك لعبها مع لاعبين حول العالم.

قوانين اللعبة

فكرة لعبة لودو هي إخراج كل الأحجار الموجودة داخل مكان البداية وإيصالها إلى البيت مرة أخرى، عبوراً بكافة المسارات. يرمي اللاعبون النرد للحصول على رقم 6 الذي يمكنهم من إخراج الأحجار من البيت، ومن ثم رمي النرد مرة أخرى وتحريك الأحجار بعدد خطوات مساو لقيمة الرقم الظاهر على النرد. يكون الفائز هو من يتمكن من إيصال جميع أحجاره إلى البيت.

غرف الدردشة

لم نعد نلتقي بعائلتنا والأصدقاء مثل قبل بعد تأثُر العالم بفيروس كورونا، ولذا كان لابد لوجود بديل للتجمع على أرض الواقع وبنفس الفاعلية. هنا تدخل تطبيق ونس بتقديم أحدث ميزة في عالم التطبيقات الذكية بميزة الدردشة الصوتية.

ما هي غرف الدردشة الصوتية؟

غرف الدردشة الصوتية هي غرف موجودة على تطبيق ونس، يمكنك إنشاؤها أو البحث عنها والانضمام إلى ما يثير اهتمامك من عناوينها.

صمم غرفتك الخاصة!

يتيح لك تطبيق ونس خاصية إنشاء غرفتك الخاصة لاستقبال أصدقائك ودعوة من تشاء إلى الغرفة للتحدث في أي موضوع ترغب به. لك أيضاً حرية تخصيص الغرفة بالطريقة التي تراها مناسبة، من خلفيات الشاشة المتعددة إلى عدد ضيوف في الغرفة وعدد الضيوف القادرين على استخدام الميكروفون للتحدث.

صديقك المفضل الجديد على بعد دردشة واحدة فقط!

تعد غرف الدردشة الجماعية من أمتع جوانب تطبيق ونس! مع خيار إنشاء غرفتك الخاصة ودعوة أصدقائك للدردشة، يمكنك أيضاً تجربة الغرف الجماعية. تجول في الآلاف من غرف الدردشة المفتوحة، ادخل الغرف وشارك في الحوار والنقاش مع اللاعبين الآخرين من كل الأعمار ومن حول العالم. ستجد في غرف الدردشة الصوتية خيارات تشمل كل اهتماماتك؛ من الرياضة والشعر والغناء إلى غرفة خاصة للفتيات فقط! تجول في الغرف وتحدث مع الجميع، لا تدري فيمكن أن يكون صديقك المفضل الجديد على بعد دردشة واحدة فقط.

من المثير دوماً استكشاف تطبيقات جديدة مثل ونس، والاستمتاع بمختلف الخصائص التي يقدمها التطبيق. سواءً كانت الدردشة الصوتية بشكلها الجديد والمثير، أو في لعب إحدى أكثر ألعاب الطاولة تفرداً؛ لعبة اللودو مع الأصدقاء. لذا فنحن ننتظر العد التنازلي لإطلاق تطبيق ونس للدردشة الصوتية ولعبة اللودو! احرصوا على متابعة كل جديد متعلق بونس وتحميل التطبيق عند وصوله متاجر التطبيقات المختلفة!

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts