آخر الأخبار
93
0

تطبيق لايك كارد الآن على سوق تطبيقات زِد

تطبيق لايك كارد الآن على سوق تطبيقات زِد

يعتبر مجال التجارة الإلكترونية أفضل أنواع التجارة في الآونة الأخيرة، وذلك لتقديمها طرق آمنة وسهلة وسلسة للجميع، وذلك بدءاً من الشركات الصغيرة وصولاً إلى أكبر الشركات المحلية والدولية، فهي تتيح للأفراد والشركات القيام بالأعمال التجارية دون أي قيود أو حواجز.

لذلك استطاعت شركة لايك كارد الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية بالوصول إلى عدد أكبر من التجار المحليين والدوليين وذلك عن طريق التعاون مع شركة “زد” والتي تعمل على تمكين قطاع التجزئة من الدخول إلى عالم التجزئة الإلكترونية بطريقة سهلة واحترافية.

تمكين الأعمال وتوسيع النطاق بين الشركاء

يؤدي التوسع في بناء الشرَاكات والعمل على تمكين الأعمال لتوفير تعاملات مالية أسهل لعملاء البطاقات الرقمية، لذلك تقدم لايك كارد أكواد الخصم الخاصة لرواد الأعمال وذلك ليحظى جميع التجار على فرصة شراء التطبيق من سوق تطبيقات زد، بالإضافة إلى أنه يمكن للراغبين في إضافة بطاقات رقمية من لايك كارد لمتاجرهم الإلكترونية أو بدء مشروعهم الأول في هذا القطاع الواعد.

البطاقات الإلكترونية المتوفرة على تطبيق لايك كارد

بعد الإقبال الكبير على البطاقات المدفوعة مسبقاً من قبل مستخدمي لايك كارد والذي يزيد عددهم عن 5 ملايين، حرصت لايك كارد على توفير أكثر من 3000 بطاقة مسبقة الدفع على التطبيق ومن مختلف المجالات ومنها PlayStation, Xbox, iTunes, وGoogle play غيرها الكثير.

مميزات موقع زد للتجارة الإلكترونية

تبرز منصة زد كشركة من أهم وأشهر مزودي خدمات التجارة الإلكترونية العربية والتي تتميّز في بناء متجر إلكتروني جاهز وعرض منتجاتك لبيعها، ولمنصة زد مجموعة من المميزات التي تساعد التجار ومنها، تصميم وإطلاق متجر إلكتروني متكامل الخدمات يتناسب مع الهوية التجارية، وإمكانية الحصول على شهادة SSL بشكل مجاني والتي تحمي الموقع الإلكتروني الخاص بك، كما يمكنك الحصول على اسم Domain خاص يحمل عنوان المتجر، كما يقدم الموقع استشارات ومساعدات في إدارة المتاجر الإلكترونية وأخيراً الحصول على تقارير وإحصائيات دقيقة والعديد من الميزات التي تميز زد عن منافسيها. أصبح الآن بإمكانك البدء بمشروعك التجاري الإلكتروني بكل سهولة والحصول على أفضل العروض والمزايا الحصرية على البطاقات المدفوعة مسبقاً من تطبيق لايك كارد المتوفر على سوق تطبيقات موقع زِد.

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 8 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts