الألعاب
409
0

تحدي الملوك – حرب السلاطين أفضل الألعاب الاستراتيجية التي عليك تجربتها الآن!

تحتل الألعاب الاستراتيجية مكانة خاصة لدى عشاق ألعاب الهواتف المحمولة حول العالم وخصوصاً في عالمنا العربي. تتيح هذه الألعاب للاعبين اختبار ذكائهم وحنكتهم في تخطيط استراتيجيات الحروب والمعارك الطاحنة، وكذلك حكمتهم في إدارة الموارد وتنظيم الجيوش. يوجد عدد كبير من هذه الألعاب في المتاجر، لكننا سنتحدث عن لعبة تحدي الملوك – حرب السلاطين كونها إحدى أبرز الألعاب الاستراتيجية في السنوات القليلة الماضية، وشهدت إقبالاً غير مسبوق من مجتمع اللاعبين العرب.

بناء المملكة

تبدأ رحلتك في لعبة تحدي الملوك في عالم مزقته الحروب. تدخل عالم اللعبة بصفتك الأمير المنتظر وتخوض معارك كثيرة من أجل الفوز بالعرش والسيطرة على الإمبراطورية، لكن نصراً كهذا يتطلب بناء قلعة منيعة وجيشاً قوياً قادراً على هزيمة كل من يجرؤ على الوقوف في وجه الأمير. تعد القلعة هي حجر الأساس في هذه الرحلة لذلك يتوجب ترقية مستواها أولاً كي تتمكن من ترقية مستوى باقي المباني والمعسكرات وتدريب قوات أكثر فتكاً. 

أنماط اللعب

تحتوي لعبة تحدي الملوك على نمطي اللعب المعتادين؛ الأول هو نمط اللعب ضد بيئة اللعبة الذي يقاتل فيه الأمير الوحوش ومعسكرات الوحوش بالإضافة إلى إمكانية جمع الموارد. أما النمط الثاني فهو نمط اللاعب ضد لاعب والذي يتيح لك مهاجمة قلاع الأمراء الآخرين في الخريطة الأساسية وخريطة الصحراء القطبية فضلاً عن الصراع على العرش وحرب المملكة وغيرها من الأحداث الشيقة التي تقيمها اللعبة باستمرار. 

التحالف

المجتمع هو العمود الفقري للعبة؛ وستجد أن الانضمام إلى تحالف هو أمر أساسي في تحدي الملوك. ومن أهم ميزاته أنه يمكنك من القتال جنباً إلى جنب مع الأمراء الآخرين والحصول على مكافآت مضاعفة ومساعدة حلفائك والدردشة معهم والمشاركة في أحداث حماسية.

لتجربة لعبة تحدي الملوك – حرب السلاطين وخوض أقوى المعارك يمكنك تحميل اللعبة من هنا!

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts