آخر الأخبار
89
0

بالتعاون مع لايك كارد تطبيق Orange Money يطلق خدمة شراء القسائم الإلكترونية

بالتعاون مع لايك كارد تطبيق Orange Money يطلق خدمة شراء القسائم الإلكترونية

تعد المحافظ الإلكترونية بديلاً رقمياً لإدارة جميع الخدمات والمعاملات المالية، وهي نوع من أنواع البطاقات الإلكترونية التي تُستخدم في المعاملات التجارية والمالية كدفع الفواتير، وإعادة الشحن وإرسال الحوالات المحلية عبر الإنترنت من خلال أجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية. تتشابه المحافظ الإلكترونية بشكل كبير مع بطاقات الائتمان، كما يمكن ربطها مع حسابك البنكي بكل سهولة.

شراكة تجمع بين لايك كارد وأورانج: تزويد العملاء بالبطاقات الإلكترونية

تحرص شركة لايك كارد على توفير لبطاقات المدفوعة مسبقاً لجميع المستهلكين، وذلك من خلال توفير أسهل وأفضل الطرق للدفع أثناء عملية الشراء، وكان ذلك بالتعاون مع تطبيق Orange Money المخصص لجميع مشتركي الهواتف الذكية في الأردن.

فمن خلاله يمكن إجراء جميع المعاملات المالية في مكان واحد والحصول على آخر العروض والمزايا على مختلف القسائم الإلكترونية ومن فئات مختلفة مثل: البطاقات المختصة بالألعاب، والتسوق وبطاقات إعادة الشحن، كل ذلك بضغطة زر واحدة.

طريقة شراء القسائم الإلكترونية من محفظة أورانج

تحتوي Orange Money على مجموعة كبيرة من القسائم الإلكترونية والتي تشمل فئات مختلفة لتلبي كافة احتياجات المستخدمين، كل ما عليك هو اتباع خطوات بسيطة تساعدك بإتمام عملية الشراء بنجاح وهي تحديد فئة البطاقة، ومن ثم اختيار القسيمة من المتجر المتاح، وبعدها تستطيع الدفع من خلال الخصم المباشر من رصيد محفظتك الخاصة على تطبيق Orange Money، وبعد تأكيد نجاح العملية ستتلقى الرمز الخاص بالبطاقة الإلكترونية في خانة القسائم في التطبيق، وأخيراً يمكنك نسخ الرمز ومشاركته.

لمحة عن Orange Money
هي محفظة إلكترونية تعد بديلاً بسيطًا ورقميًا لإدارة جميع الخدمات والمعاملات المالية في حياتك. يمكنك توفير المزيد من الوقت لنفسك وأحبائك باستخدام خدمات Orange Money، حيث يمكنك دفع فواتير، وإعادة شحن حساباتك المدفوعة مسبقا، والوصول إلى جميع خدمات إي فواتيركم، وإرسال الحوالات المحلية، والسحب والإيداع النقدي من خلال متاجرOrange، ونقاط البيع المعتمدة، وشركاؤنا وأجهزة الصراف الآلي، مع القدرة على التسوق عبر الإنترنت واستخدام بطاقة فيزا المرافقة الخاصة بك أثناء السفر في جميع أنحاء العالم، والعديد من الخدمات الأخرى.

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.

الموقع

الإنستاقرام

الفيسبوك

التيكتوك

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts