آخر الأخبار
23
0

 “إم بي سي ميديا سوليوشنز” و”لايك كارد” يوقعان اتفاقية رعايات وإعلانات على قنوات SSC

"إم بي سي ميديا سوليوشنز" و"لايك كارد

الرياض 6 مايو2024: وقع الرئيس التنفيذي لشركة إم بي سي ميديا سوليوشنز (MMS)الذراع التجاري لمجموعة إم بي سي الأستاذ أحمد بن عطاف الصحاف والرئيس التنفيذي للايك كارد لتقنية المعلومات الرائدة في مجال البطاقات الإلكترونية وبطاقات الهدايا الأستاذ عمار الصوص اتفاقية تعاون إعلاني عبر قنوات SSC ومنصة شاهد في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وذلك في مقرmbc في حي السفارات في الرياض.

وتأتي هذه الاتفاقية لرعاية بطولات كروية كبرى محلية ودولية، حيث تحصل “لايك كارد “على رعاية البث المباشر لبطولة كأس أبطال آسيا البطولة الأقوى على مستوى قارة آسيا وكأس خادم الحرمين الشرفين وكأس السوبر السعودي وإضافة على حصولها لمساحة إعلانية للوصول إلى المتابعين في دوري روشن للمحترفين عبر قنوات SSCومنصة شاهد الرقمية.

من جانبه عبر الصحاف عن سعادته بهذه الاتفاقية مع قطاع مهم يقدم خدمات الترفيه وطرق المشتريات عن طريق الانترنت مشيراً أن هذه الخدمات تأتي من سعيهم للوصول الى أعلى معايير الجودة والوصول إلى الجمهور والفئة المستهدفة من خلال الرعايات والمساحات الاعلانية لأقوى البطولات العالمية والإقليمية والمحلية. حيث يشار الى أن قنوات SSC حالياً تحقق نسب مشاهدة عالية واهتمام كبير من كافة الفئات العمرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمتابعة هذا المحتوى المميز والقوي

. من جهة أخرى صرح الأستاذ عمار الصوص الرئيس التنفيذي للايك كارد: “مثل هذه الشراكة مع إم بي سي ميديا سوليوشنز خطوة استراتيجية لتعزيز تواجدنا بين جماهير كرة القدم في المملكة، ونجدد التزام لايك كارد، الرائدة في مجال البطاقات الإلكترونية وبطاقات الهدايا في الشرق الأوسط، بمواصلة تقديم الأفضل لعملائنا وشركائنا، مع التركيز على الابتكار وتحسين تجربة المستخدم.”

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts