مراجعات

أفضل مواصفات ساعات Samsung Galaxy Watch 4

92 views
لا توجد تعليقات

تتمتع ساعة سامسونج الذكية Samsung Galaxy Watch 4 Classic بمجموعة رهيبة من المزايا والخصائص الفريدة التي تجعلها الساعة الذكية المُفضلة بالنسبة للعديد من المستخدمين. بالنسبة لساعة Galaxy Watch 4 Classic فهي أفضل ساعة ذكية في عام 2021 وتعمل بنظام Wear OS. كما تعتبر هذه الساعة الذكية من أقوى منافسين ساعة Apple Watch.


سنقدم لك في هذا المقال بعض المزايا الفريدة التي تجعل ساعة Samsung Galaxy Watch 4 تستحق الاقتناء.

الإطار الدوار لساعات Samsung galaxy watch 4

ميزة الإطار الدوار لم تطرأ حديثاً على ساعة Samsung galaxy watch 4 Classic، وإنما كانت ولا تزال ميزة أساسية في ساعات Galaxy Watch منذ بضعة سنوات. تساهم هذه الميزة في تحسين تجربة المستخدم، وتساعد في تقليل عدد المرات التي يمكن أن تحتاج فيها إلى لمس الشاشة. وبالتالي لن تحتاج إلى تنظيف شاشة الساعة بين الحين والأخر.

التكامل مع ضوابط Spotify
لا تعتبر هذه الميزة استثنائية أو فريدة أو حصرية في سلسلة ساعات Samsung galaxy watch 4Series، ولكن هذا لا يجعلنا نقلل من قدر أهميتها. توفر ساعة Galaxy Watch 4 Classic توافق رائع مع تطبيق Spotify للموسيقى. على الرغم من ذلك لا تحتوي الساعة على تطبيق Spotify بشكل افتراضي، ولكن يمكنك تنزيله فيما بعد بسهولة.


بمجرد أن تقوم بتشغيل الأغاني على هاتفك الذكي، ستجد نفسك قادر على الوصول إلى عناصر التحكم المنبثقة على الساعة. بالإضافة إلى إمكانية الاستماع إلى الموسيقى حتى في حال عدم الاتصال بالإنترنت. حتى تستطيع تحميل مجموعة الأغاني والموسيقى المفضلة لديك والاستمتاع بها في أي وقت.


لذا، وباختصار شديد، إذا كان تطبيق Spotify هو التطبيق الرئيسي الخاص بك من أجل تشغيل الأغاني والمقاطع الموسيقية. فبكل تأكيد ستشعر وكأن ساعة Galaxy Watch 4 Classic أو Galaxy Watch 4 خُلقت من أجله فقط.

القفل المائي الخاص بـ Samsung galaxy watch 4
حتما ولابد أنك ستتعرض لإحدى المواقف العصيبة التي من الممكن أن تتسبب في تعرض ساعتك للبلل بالماء أو السوائل الأخرى. سواء أثناء غسل اليدين أو شرب العصائر أو أثناء الاستحمام أو حتى نتيجة الأمطار الشتوية.


تضمن لك ميزة القفل المائي في ساعة Galaxy Watch 4 Classic عدم الاستجابة للمسات الشاشة العرضية التي قد تحدث على شاشة الساعة عندما تتلامس مع السوائل. فقط تذكر أن تقوم بتفعيل ميزة Water Lock في هال هطول الأمطار أو ذهابك للسباحة أو سبب آخر قد بعرض ساعتك للبلل. تأكد أنك ستكون قادراً على استخدام الساعة بشكل طبيعي جداً دون حدوث أي تأُثيرات خارجية بسبب الماء أو السوائل.

إدارة مستويات التوتر والإجهاد العصبي

في وقتنا الحالي أصبح هناك الكثير من العوامل التي قد تتسبب في زيادة مستويات التوتر والإجهاد العصبي، وللأسف الشيء التالي الذي يُمكن أن يترتب على هذه العوامل هو “الاكتئاب النفسي المزمن”. لحسن الحظ أن ساعة Samsung galaxy watch 4 قادرة على مساعدتك في مثل هذه المواقف الحرجة. فقط قم بتشغيل وضع Stress ثم اجلس لمدة دقيقة وانتظر حتى تحصل من الساعة على القراءات الجديدة.


بالتأكيد الساعة ستحاول قياس معدل ضربات قلبك، وما إذا كانت نبضات قلبك منتظمة أم لا، وبالتالي ستخبرك ببعض النصائح التي قد تود معرفتها لتخفيف مستويات حدة التوتر لديك. أما لو اتضح للساعة أنه لا يوجد ما يثير قلقك، فيمكنك استكمال أعمالك التي كنت تفعلها بشكل طبيعي.


ولكن لا تحاول استخدام وضع Stress إلا عندما تشعر فعلاً أنك تمر بحالة من التوتر والإجهاد العصبي. وتأكد أنك ستحصل على مجموعة من النصائح الضرورية التي تضمن لك التخلص من هذه الأزمة.

قارئ مخطط كهرباء القلب
في الحقيقة هي ليست ميزة حصرية في ساعات سامسونج وحدها، حيث ستجد هذه الميزة في معظم الساعات الذكية. المشكلة الوحيدة في ميزة مخطط كهرباء القلب في ساعة Galaxy Watch 4 أنها لا تعمل إلا في حالة إقرانها بهاتف أخر من سامسونج جالكسي. فإذا كنت تمتلك هاتف أندرويد من أي علامة تجارية أخرى، فهي للأسف ميزة ليست ذات أهمية. أما إذا كنت تمتلك هاتف سامسونج جالكسي، فحينها فقط ستدرك أهمية ميزة وجود قارئ لمخطط كهرباء القلب على ساعة سامسونج.

تنبيهات انقطاع الاتصال
إذا كنت ترتدي ساعتك يومياً وتعتمد عليها بشكل مُكثف في الاطلاع على البريد الوارد وجديد الإشعارات أو أي سبب آخر. فينبغي أن تتأكد من اتصالها بهاتفك الذكي طوال الوقت. وهذا يعني أنه من الضروري أن تقوم بتفعيل ميزة Disconnection alerts لتحصل على تنبيه من الساعة في حال إنقطاع الاتصال بينها وبين هاتفك.

هل تستحق Samsung galaxy watch 4 الشراء؟ نعم بالتأكيد. إذا كنت تبحث عن أفضل ساعة ذكية من طراز Wear OS يمكنك شراؤها، فهي .Galaxy Watch 4 Classic

Related Articles

لا توجد نتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed