مراجعات

أفضل مشغل موسيقى على الأندرويد

77 views
لا توجد تعليقات

من منا لا يعشق الموسيقى؟ بالنسبة للبعض، فهي بمثابة غذاء الروح الذي يساعدهم على الاسترخاء والتخلص من الإجهاد والتوتر. الموسيقى شيء رائع، ولكننا لم نأتي لنتحدث معكم عن الموسيقى وفوائدها. وإنما جئنا إليكم بمجموعة من أفضل مشغل موسيقى للأندرويد. فإذا لم تكن مهتماً بسماع الموسيقى من على الإنترنت، لأن لديك مكتبات كاملة من الأغاني والمسارات الصوتية الرائعة على ذاكرة هاتفك، فأنت إذا لا تحتاج سوى تطبيق مشغل الموسيقى المناسب لك.


في هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل 5 تطبيقات لتشغيل الموسيقى على الاندرويد في 2022. بعضهم قد يكون معروفاً لك نظراً لوجودها منذ عدة سنوات على متجر جوجل بلاي.
هناك الكثير من تطبيقات تشغيل الموسيقى المجانية والمدفوعة على متجر جوجل بلاي التي تتيح لك إمكانية تشغيل الموسيقى. وعلى الرغم من كثرة عددها، إلا أننا حاولنا أن نحافظ على القائمة مختصرة قدر الإمكان حتى لا نتسبب في تشتيت ذهنكم.

مشغل الموسيقى Lark
يتمتع تطبيق Lark بواجهة مستخدم عصرية وأنيقة ويأتي بأوضاع تشغيل مختلفة متوافقة مع الأنواع المختلفة للموسيقى. على سبيل المثال ستجد وضع Normal و Classical و Dance و Flat و Folk و HipHop و Heavy Metal و Pop و Jazz. والعديد من أوضاع التشغيل المختلفة التي بكل تأكيد ستجد نوعك المفضل من بينها.


يدعم مشغل الموسيقى Lark أيضاً عدد كبير جداً من تنسيقات وصيغ الأغاني ويدعم ميزة البحث عن كلمات الأغنية على الإنترنت. يتضمن التطبيق معادل قوي جداً يساعد على تحسين قوة الجهير الصوتي وتعديل الصوت وإعداد التردد. الميزة الاحترافية هي واجهة المستخدم العائمة التي تساعدك على التحكم في التطبيق أثناء العمل على تطبيقات أخرى في نفس الوقت. يسمح لك التطبيق بإمكانية تعيين نغمات رنين لهاتفك، كما ويعمل كراديو في بعض الحالات ويمكنك مشاركة الموسيقى مع أصدقائك من داخل التطبيق.

Poweramp
تطبيق Poweramp هو واحد من أفضل مشغل موسيقى على الأندرويد أو على الأقل من أفضل مشغلي الموسيقى. يستخدم التطبيق من قِبل ملايين المستخدمين وبعد أكثر من مليون و 400 ألف تقييم لا يزال يحتل مكانة عالية في التصنيف حيث حصل على 4.5 نقاط من التقييم الإجمالي.

التطبيق أكثر من ممتاز ويدعم تصدير الصوت عالي الدقة ويحتوي على DSP جديد ومُعادل محدث ويدعم معالجة 64 بت الداخلية ويدعم العديد من التنسيقات. ستجد أيضاً الثيمات الفاتحة والداكنة التي تفضلها ويمكنك تكبير القوائم أو الاعتماد على الإعدادات المُعدة بشكل مُسبق أو ضبط الإعدادات يدوياً.

مشغل موسيقى Audify
يعتبر تطبيق Audify مشغل موسيقى رائع من حيث التقييم على متجر جوجل بلاي. يتمتع التطبيق بتصميم أنيق وواجهة مستخدم حديثة ويحتوي على Equalizer متقدم مكون من خمس نطاقات لتوفير الدقة الأفضل. يأتي هذا المعادل مع إعدادات تردد ويمكنك تصفح الأغاني من مكتبة الأغاني الخاصة بك بعدة طرق مختلفة عن بعضها البعض، سواء من خلال قوائم التشغيل أو المجلد أو الأغاني أو الألبوم أو الفنان.


كما يحتوي التطبيق على ويدجيت بسيط ويمكنك إنشاء العديد من قوائم التشغيل. بالإضافة إلى ذلك تستطيع اختيار نغمة رنين الهاتف من داخل التطبيق وهي ميزة نادرة في تطبيقات تشغيل الموسيقى على الأندرويد. ونظراً لكونه مدعوماً بأكثر من 40 لغة فبالتأكيد ستجد اللغة العربية من بينها.

Oto Music
فقط حاول النظر إلى تقييم مشغل الموسيقى هذا على متجر جوجل بلاي وسوف تتأكد أن جميع المستخدمين يفضلون الاعتماد عليه. قد لا يكون بنفس شهرة Poweramp أو Audify ولكنه لا يقل عنهم قيمة من حيث المزايا والوظائف التي يقدمها وعناصر واجهة المستخدم “الويدجيت”. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ولا يحتاج إلى خبرة مُسبقة في التعامل مع البرامج والتطبيقات ويدعم التشغيل الكامل بدون فجوات وستجد العديد من الثيمات التي يمكنك الاختيار من بينها.


أفضل ميزة في تطبيق Oto Music هي الدعم مزامنة كلمات الأغنية حيث تستطيع تنزيل كلمات الأغاني من الإنترنت وتحريرها والتعديل عليها حيثما شئت. يحتوي التطبيق على مؤقت زمني ومعادل مكون من 5 نطاقات والعديد من واجهات المستخدم التي يمكنك الاختيار من بينها.

Simple Music Player
مشغل الموسيقى Simple Music Player هو خيار أخر أكثر من رائع. على الرغم من أنه لا يحتوي على الكم الهائل من المزايا التي يمكن أن تجدها في تطبيق Poweramp. إلا أنه يتمتع بواجهة مستخدم رائعة تحتوي على أهم الوظائف التي قد تحتاج إليها. الميزة الفردية الخاصة بالتطبيق هي أنه صديق للبطارية أي أنه يستهلك جزء بسيط من عمر البطارية.

كما يمكنك أيضاً تعديل ألوان الواجهة عليها لكي تظهر بالشكل الذي ترغب به تماماً. من المزايا الرائعة أنه يسمح لك ببرمجة المسارات الصوتية التي تريد النوم عليها من خلال ميزة مؤقت النوم. بالطبع يحتوي على معادل “Equalizer” لكي تتمكن من ضبط الصوت حسب تفضيلك الشخصي. وتستطيع أيضاً كم إنشاء وتخصيص وإدارة قوائم الأغاني حسب تفضيلك الشخصي.

هل مازلت تبحث عن أفضل مشغل موسيقى للأندرويد؟ هناك العديد من تطبيقات تشغيل الموسيقى التي تقدم تجربة مستخدم جيدة، وتحتوي على العديد من الميزات. إذا كنت من عشاق الموسيقى وتقضي الكثير من الوقت في الاستماع إليها فننصحك إذاً بتجريب أحد هذه التطبيقات. والتي تعتبر أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على الأندرويد.

Related Articles

لا توجد نتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed