أفضل شاحن لاسلكي سريع وبسعر مناسب

دليل
77 views
لا توجد تعليقات

بفضل الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا مثل سامسونج وآبل وشاومي وغيرهم. أصبحنا نعتمد بشكل مُكثف على تقنية الشحن اللاسلكي من أجل شحن هواتفنا الذكية والملحقات الأخرى مثل الساعات الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية. ولكن في ظل وجود العديد من الشواحن اللاسلكية السريعة، فكيف من الممكن أن نعرف ما هو الأفضل؟ وما هي الأشياء التي يجب وضعها بالاعتبار عند شراء شاحن لاسلكي؟ لنجيبكم على هذه الأسئلة نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل الشواحن اللاسلكية.
بالتأكيد أجهزة الشحن اللاسلكية ليست متشابهة. وهذا لأن الشركات المُصنعة تهتم بتطوير الشواحن اللاسلكية بسرعات وقدرات مختلفة. لكي تعمل وتتناسب بشكل مثالي مع مجموعة محددة من الأجهزة أو الهواتف

Spigen Wireless Charger
شاحن Spigen Wireless Charger هو خيار مثالي إذا كنت بحاجة إلى شاحن لاسلكي سريع بقدرة 15 وات. إلا أنه في معظم الحالات قد لا يوفر لك سوى سرعة شحن 10 وات. ولكن بالرغم من ذلك فهو على الأقل أسرع بمقدار 5 وات من معظم الشواحن اللاسلكية الأخرى. الأمر المميز أن الشاحن يأتي بتكلفة ميسورة نسبياً وهو عبارة عن حامل يمكن تحويله إلى وسادة شحن.

Anker PowerWave Pad 10W
هل تحب مظهر وشكل الشواحن اللاسلكية البسيطة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن شاحن لاسلكي Anker الأنيق والبسيط هو خيارك الأول. شاحن Anker هو شاحن ذو شكل بسيط بتكلفة ميسورة. كما إنه مناسب لكافة الاستخدامات والأجهزة اللاسلكية ويمكنه شحن الأجهزة بقدرة 10 وات. إذا كنت تمتلك أي من الهواتف الذكية الحديثة التي تدعم سرعة الشحن اللاسلكية بقدرة 10 وات، فهذا الشاحن هو الاختيار المناسب. فقط تأكد من امتلاك محول USB-A يدعم معايير Quick Charge 3.0 للاستفادة من أقصى سرعة شحن مدعومة بواسطة الشاحن اللاسلكي.

Nulaxy Wireless Charger
يتميز شاحن لاسلكي Nulaxy بإمكانية تعديل زاويته حسب رغبتك الشخصية. كما أن شكله وتصميمه رائع يجعله مناسب جداً لأي ديكور غرفة نوم أو غرف المعيشة أو حتى الغرف المكتبية. وضعية الحامل لا تسمح بشحن الهاتف بشكل مناسب فحسب. وإنما هي تتيح لك أيضاً الاطلاع على جميع الإخطارات والإشعارات الجديدة التي وصلت على هاتفك دون أن تضطر على رفع الهاتف من على الشاحن.


قد يكون الجانب السلبي الوحيد هو سرعته حيث يوفر شاحن Nulaxy القدرة على الشحن بسرعة 7.5 وات فقط مما يعني أنه يمكنك شحن هواتف الآيفون بأقصى سرعة ممكنة. ولكن بالنسبة للأندرويد فستكون سرعة الشحن القياسية هي 5 وات. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن تتمكن من شحن بعض هواتف سامسونج جالكسي بسرعة شحن 7.5 وات. قد يكون الشاحن بطيء، ولكن الهدف الرئيسي من الشحن اللاسلكي هي الاعتماد عليه أثناء فترات الليل وأثناء النوم حتى لا يتم شحن الهاتف بجرعات إضافية. والتي يمكن أن تتسبب في تلف البطارية وفناء عمرها الافتراضي سريعاً. لذا، إذا كنت تبحث عن شاحن لاسلكي بسرعة معتدلة فهذا هو واحد من أفضل الشواحن التي يمكنك شراؤها. مظهر رائع ولكن عليك تحمل السعر المرتفع نسبياً.

Gooplayer for Oneplus Warp Charge 30
Gooplayer هو أفضل شاحن لاسلكي لهواتف OnePlus تم تطويره خصيصاً من أجل هاتف OnePlus 8 Pro. وهو مصمم من قِبل شركة ون بلس نفسها وهو من الشواحن القليلة النادرة التي تدعم الشحن اللاسلكي بسرعة 30 وات. يمتاز الشاحن بمروحة تبريد مدمجة والتي تساعد على خفض درجة الحرارة المرتفعة التي يولدها الشاحن أثناء وضع الهاتف على الحامل أو أثناء عملية الشحن. يستطيع شاحن Gooplayer شحن هاتف OnePlus 8 Pro الذي يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 4500 مللي أمبير خلال فترة زمنية مقدارها 60 دقيقة تقريباً.

Samsung Wireless Charger Trio
ربما يكون هذا هو أشهر شاحن لاسلكي ليس فقط لهواتف سامسونج الذكية وإنما لسماعات الأذن اللاسلكية والساعات الذكية الخاصة بالشركة الكورية العملاقة. هذا الشاحن يأتي باسم Trio ولسبب واضح، فهو قادر على شحن ثلاثة أجهزة في نفس الوقت. وبالتالي أنت تعرف الآن ما هو سبب ارتفاع سعره بجنون عن أي شاحن لاسلكي أخر.

على الرغم من أننا قمنا بذكر أفضل الشواحن في هذا المقال. إلا أننا نوصي وبشدة ضرورة قراءة كافة التفاصيل الخاصة المتعلقة بكل شاحن لاسلكي. سواء على موقع الشركة الرسمي أو صفحة البيع الرسمية للشاحن قبل الشراء. لأن الشاحن الذي ترغب بشرائه قد لا يتوافق تماماً مع هاتفك. لذلك، قم بالبحث جيداً قبل اختيارك لشاحنك اللاسلكي.

You might also like:
لا توجد نتائج.
Like this article? Share with your friends!

Read also:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed