تحديثات
75
0

أفضل جوال سامسونج يستحق الاقتناء في الوقت الحالي

أفضل جوال سامسونج يستحق الاقتناء في الوقت الحالي

سامسونج هي الشركة الأولى عالمياً في صناعة الهواتف الذكية. وذلك بسبب إنتاجها العديد من الهواتف الذكية الجديدة والمتطورة كل عام. ولكن إذا حاولت البحث عن أفضل جوال سامسونج على مواقع البيع الإلكترونية، فربما تشعر أن الأمر محيراً قليلاً وذلك نظراً لوجود العديد من الخيارات المتاحة. المشكلة الأكبر أن هناك بعض الهواتف القديمة التي لا تستحق أن تبقى متواجدة على مواقع البيع الإلكترونية.


لذلك نحن هنا لمساعدتك في اختيار أفضل جوال سامسونج. سنناقش في هذا المقال بعض الهواتف الرائدة وهواتف الفئة المتوسطة والهواتف الاقتصادية.

جوال سامسونج Samsung Galaxy S21 Ultra
لا يعتبر جوال سامسونج Galaxy S21 Ultra أفضل هاتف من شركة سامسونج فحسب، وإنما يعتبر أفضل هاتف أندرويد بوجه عام. هذا الهاتف هو هاتف تقليدي بشاشة “غير قابلة للطي”. على الرغم من أن الهواتف القابلة للطي تحسنت كثيراً خلال الفترة الماضية. ولكنها لا تزال غير جيدة بما يكفي لكي تكون من الهواتف السائدة أو القياسية للاستخدام اليومي.


يمتاز هاتف Galaxy S21 Ultra بشاشة AMOLED قياس 6.8 بوصة بدقتها +QHD ومعدل تحديث 120Hz مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت. يدعم الهاتف قلم S-Pen من أجل الكتابة والرسم على الشاشة. إلا أن القلم لا يأتي بشكل مجاني مع الهواتف وإنما عليك شرائه بشكل منفصل.

جوال سامسونج Galaxy Z Fold 3
بالنسبة للعديد من المستخدمين وخاصة عشاق هواتف سامسونج، يعتبر هاتف Galaxy Z Fold 3 هو أفضل جوال سامسونج قابل للطي في عام 2022. يوفر الهاتف شاشة قابلة للطي لتحصل على تجربة مشابهة للجهاز اللوحي. يحتوي الهاتف على شاشة غطاء قياس 6.7 بوصة وشاشة داخلية قياس 7.6 بوصة وهي بحجم مربع تقريباً. وتعتبر شاشة استثنائية للمستخدمين الذين يفضلون استخدام قلم S-Pen.


يأتي الهاتف بمعالج قوي وخاصة شريحة Snapdragon 888 5G مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت. كما يحتوي الهاتف على بطارية سعة 4400 مللي أمبير. الهاتف أكثر من رائع ولكنه غير مناسب للاستخدام الروتيني، ولكن يجده البعض مناسب جداً لزيادة الإنتاجية حتى وأثناء التنقل.

Samsung Galaxy S21 FE
Galaxy S21FE هو أحدث هاتف من شركة سامسونج والذي انتظرناه طويلاً على مدار العام الماضي. الهاتف متشابه إلى حد كبير مع إصدار Galaxy S21 القياسي ولكنه أرخص بكثير. يحتوي الهاتف على شاشة 6.4 بوصة بمعدل تحديث 120Hz ويعمل بواسطة معالج Snapdragon 888 5G أو .Exynos 2100 5G يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت وهناك إصدار 8 + 256 جيجابايت. يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقدرة 25 وات إلا أنه لا يدعم الشحن اللاسلكي.

Samsung Galaxy A52s 5G
تم إطلاق جوال سامسونج Galaxy A52s 5G في شهر إيلول سبتمبر من عام 2021 ليكون إصدار أحدث لهاتف .Galaxy A52 5G الذي يعتبر واحداً من أشهر هواتف سامسونج على الإطلاق. الهاتف يحتوي على شاشة 6.5 بوصة دقتها +FHD مقترنة بمعالج Snapdragon 778G 5G وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت. يمتاز الهاتف بعدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وهي قادرة على توفير لقطات رائعة وخاصة أثناء التصوير في الأماكن المُضاءة جيداً. يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير.

Samsung Galaxy A32 5G
هذا هو واحد من أشهر هواتف سامسونج ميسورة التكلفة التي تستهدف الفئة الاقتصادية من مستخدمي جوال سامسونج. يحتوي الهاتف على شاشة 6.5 بوصة بدقة +FHD مدعوم بمعالج Dimensity 720 5G وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وما يصل إلى 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. الميزة الأساسية هنا أن الهاتف يحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير والتي لديها القدرة على الاستمرارية لمدة يومان كاملان بدورة شحن واحدة.


تعتبر سامسونج واحد من أفضل شركات الهواتف الذكية في العالم، كما أن جوال سامسونج هو الأكثر استخدامًا. تنتج كل عام العديد من الهواتف التي تستخدم مختلف الفئات وبمواصفات مختلفة. لذلك قبل اختيارك لهاتفك القادم تأكيد من البحث جيداً عن خصائص كل هاتف. ومع ذلك ننصحك باختيار واحداً من الهواتف التي ذكرناها في هذا المقال لأنها تعتبر أفضل 5 هاتف سامسونج تستحق الاقتناء في الوقت الحالي.

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts