أفضل السماعات العازلة للضوضاء

دليل
85 views
لا توجد تعليقات

أصبحت السماعات العازلة للضوضاء جزء مهم من حياتنا لدرجة أنه لم يعد من الممكن الاستغناء عنها. سواء كنت تريدها للاستمتاع بتمارين اللياقة البدنية في الصباح الباكر أو من أجل ممارسة الألعاب أو سماع الموسيقى دون أن يتم تشتيت ذهنك بالعديد من العوامل الخارجية. فهناك العديد من الدوافع والأسباب التي تدفعنا للبحث عن أفضل سماعات الأذن العازلة للضوضاء، سواء كانت سماعات أذن لاسلكية آيربودز أو سماعات رأس .Headphones


ولكن على الرغم من وجود العديد من الخيارات الرائعة والتي تواكب كافة المتطلبات وتتماشى مع كافة الميزانيات. إلا أن العثور على أفضل سماعة يعد أمراً صعباً للغاية، وذلك يرجع لحقيقة توفر العديد من الخيارات. ولكن هل تعلم أن هناك اختلافات دقيقة بين سماعات الأذن العازلة للضوضاء؟


بالتأكيد، فأداء السماعة وجودة عزلها للضوضاء يختلف من سماعة لأخرى. فهناك سماعة قادرة على عزل الضوضاء بشكل كامل. وهناك سماعة قادرة على عزل الضوضاء بشكل أقل. لذلك تعد عملية اختيار أفضل سماعة أذن عملية صعبة ومعقدة لأننا لا نعلم ما هي السماعة التي يمكن أن تناسبنا. ولكن لا داعي للقلق، من خلال هذا المقال سوف تجد العديد من الخيارات التي ستجد من بينها ما يناسب ذوقك ويتلاءم مع متطلباتك ويناسب ميزانيتك أيضاً.

Bose Noise Cancelling Headphones 700
سماعة Bose الغنية عن التعريف نظراً لأنها قادرة على تقديم صوت بجودة عالية وهي من فئة السماعات Over-Ear التي تعزلك عن الواقع المحيط بك تماماً بسبب قدرتها العالية على عزل الضوضاء. تمتاز السماعة سماعة Bose بتقنية ANC متعددة المستويات لكي تناسب متطلباتك بالتحديد. حيث تستطيع أن تعزل نفسك عن العالم المحيط بك تماماً أو من الممكن أن تنعزل عن العالم مع إمكانية الاستماع لما يدور حولك ولكن بصوت خافت.


ستلاحظ أن السماعة تحتوي على عناصر التحكم التي تعمل باللمس فوق السماعة اليمنى كما أنها متوافقة مع مساعد جوجل الرقمي وسيري وأمازون إليكسا. لذا، إذا كنت تبحث عن أفضل سماعة أذن عازلة للضوضاء فهذه السماعة تستحق التفكير فيها ملياً إن لم تكن هي الأفضل بالفعل.


المميزات: قدرة عالية على عزل الضوضاء / صوت عالي الجودة ومتوازن / تصميم أنيق ورائع
العيوب: لا يوجد تحكم بمعادل التكبير الصوتي EQ

Sony WH-1000XM4
هذه هي واحدة من أحدث ما أنتجت شركة Sony بتقنية ANC لإلغاء الضوضاء المحيطة وهي بالفعل رائدة في هذه الميزة ولكن سعرها مرتفع جداً بشكل مبالغ فيه. عند مقارنتها بالإصدار السابق لها، فسوف نلاحظ أنه تم ترقية التصميم بجودة وخامة أعلى وتحتوي على مكبرات صوتية أقوى وأضخم لإنتاج صوت واضح وعالي الجودة وعزل الضوضاء المحيطة.


هذه السماعة شبيهة بسماعة Bose التي تحدثنا عنها في الفقرة السابقة، فهي توفر مستويات مختلفة من عزل الضوضاء. بمعنى أنه يمكنك التحكم في مستوى الصوت الخارجي الذي تريد سماعه أو إذا كنت تريد عزله بشكل كامل. لذا، هي اختيار رائع إذا كنت من عشاق منتجات شركة Sony ولكن ينبغي أن تستعد لدفع حفنة كبيرة من المال في المقابل.


المميزات: قدرة عالية على عزل الضوضاء / صوت مذهل وعالي الجودة/ تصميم جميل / عمر بطارية طويل
العيوب: السعر مرتفع للغاية

Bowers & Wilkins PX7
قد لا تكون سمعت كثيراً عن سماعة Bowers & Wilkins PX7 ولكن هي واحدة من أفضل الشركات البريطانية المتخصصة في قطاع الصوتيات. يتمتع طراز PX7 بتقنية ANC العازلة للضوضاء المحيطة بإتقان. السماعة رائعة فعلاً وتدعم تقنية aptX Adaptive ولكن الجانب السلبي الوحيد إنها ليست متوفرة في العديد من الأسواق العربية، لذا يجب علىك طلبها من الخارج.


المميزات: أداء رائع لإلغاء الضوضاء / صوت عالي الجودة ومتوازن / تصميم أنيق / عمر بطارية طويل
العيوب: السعر مرتفع / ليست متوفرة في العديد من الأسواق العربية / لا تطوى بشكل جيد

Sony WF-1000XM4
أعتقد أن شركة Sony وضعت كل جهدها وخبرتها الطويلة على مر السنين في سماعة الأذن اللاسلكية WF-1000XM4 والتي تمتاز بتقنية عزل الضوضاء التام. من خلال تجارب العديد من مواقع الطرف الثالث وآراء المستخدمين يمكنك شراء هذا الزوج من سماعات الأذن اللاسلكية وأنت مطمئن تماماً على أموالك. هذه السماعة اللاسلكية ستجعلك متحرر تماماً من الاسلاك والكابلات المعقدة وهذا هو الجيل الرابع من هذا الطراز.


السماعة لا تضع كامل تركيزها على الجهيز الصوتي أو أعلى حد من مستوى الصوت. ولكنها توفر صوت متوازن ومتسق تماماً وواضح وعلى أعلى درجات الوضوح والنقاء. ستتخلص من أي ضوضاء محيطة بسهولة شديدة سواء كنت بداخل طائرة أو قطار أو حتى وإن كنت تسير على قدميك في الأماكن المزدحمة.


المميزات: صوت رائع / أداء مذهل لعزل الضوضاء / تم تحسين عمر البطارية
العيوب: السعر باهظ بشكل مبالغ فيه

Apple AirPods Pro
استغرقت شركة آبل وقت طويل حتى تمكنت من تدشين تقنية ANC العازلة للضوضاء في سماعاتها اللاسلكية على الرغم من مدى النجاح المذهل الذي حققته الشركة مع سماعاتها التي لا تحتوي على هذه التقنية. لحسن الحظ أن سماعة Airpods Pro تتمتع بتقنية ANC ونجحت بالفعل السماعة في التخلص من المشكلة التي كانت تؤرق العديد من المستخدمين.

تتوفر السماعة بثلاثة أحجام مختلفة لكي تناسب نطاق أكبر من الأذنين. وتم تقنين حجم السيقان مقارنة بالسابق لتصغير حجمها الظاهر قليلاً ويمكنك بكل تأكيد الاعتماد عليها في الرحلات الطويلة والأماكن المزدحمة خاصة وإنها تتمتع بعمر بطارية طويل جداً.


المميزات: صوت رائع / أداء مذهل لعزل الضوضاء / تم تحسين عمر البطارية / التكامل الرائع من نظام iOS
العيوب: لا يوجد شيء على وجه التحديد

تعتبر سماعات الأذن جزء لا يتجزأ من روتين حياتنا اليومي. أصبحنا نعتمد عليها في كثير من الأحيان، مثل وقت الذهاب إلى العمل أو لسماع الموسيقى بعد يوم عمل طويل إلخ. لذلك قرار شراء سماعة الأذن المناسبة لنا قرار مهم ويحتاج إلى تفكير قبل إختيار السماعة التي نريدها. قدمنا في المقال أفضل السماعات العازلة للضوضاء لمساعدتك على الاختيار فيما بينها.

You might also like:
لا توجد نتائج.
Like this article? Share with your friends!

Read also:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed