الألعاب
127
0

أفضل ألعاب الهواتف الذكية

فائقة_الجمال_10_من_أفضل_العاب_الهواتف_الذكية_ستندم_لعدم_تجربتها

الألعاب وسيلة رائعة للترفيه والقضاء على الملل بعد يوم عمل طويل ومرهق وشاق. ولكن بشرط أن تكون ألعاب ممتعة تساعدك على التأمل والاسترخاء والاستمتاع بها الجميلة والتعايش والتكيف معها. ليس من الضروري أن تلعب أمثال Apex Legends أو PUBG أو Fortnite ولكن قلة قليلة من عناوين الألعاب التي ربما قلما سمعتم عنها على الرغم من كونها رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى هي التي تجعلك مستمتع بوقتك أثناء ممارستها. في هذا المقال جمعنا لكم قائمة من أفضل ألعاب الهواتف الذكية التي تستحق التجربة.

Lucid Dream Adventure: Mystery
إذا كنت من عشاق الألعاب القصصية وأسلوب اللعب التشويقي الذي يعتمد على حلول الألغاز. فبكل تأكيد ستقع في غرام لعبة Lucid Dream Adventure: Mystery بسهولة شديدة والتي تحتوي على عدد كبير من المراحل المختلفة. فكرة اللعبة الأساسية هي محاولة طفله لإنقاذ والدتها وذلك سيكون من خلال حل الألغاز الصعبة التي تقابل تلك الفتاة. مع تقدمك في اللعبة ستكون قادراً على فتح المزيد من المراحل والفصول وتطور القصة بعد الانتهاء من تنفيذ المهام. اللعبة لديها كل شيء رائع بدءًا من رسوم الجرافيك مروراً بأسلوب اللعب التفاعلي وطابع التحدي الذي تضيفه مجموعة الألغاز الصعبة. اللعبة مجانية تماماً وخالية من أي إعلانات مزعجة.
[price] مجاني [/price]

Father and Son
فكرة لعبة father and Son تحكي قصة صبي لم يتعرف على والده أبدأً ولم يقابله من قبل. على الرغم من أن والده هذا هو عالم آثار مما يعني أن على هذا الصبي استكشاف الكثير من الحضارات المختلفة لاستكشاف الخبايا ومعرفة الأسرار الدفينة. اللعبة مشوقة للغاية من حيث القصة وجذابة من حيث التجربة البصرية. ستمر بالعديد من الامبراطوريات والبلاد الأثرية والحضارات المختلفة من بينها حضارة نابولي ومصر والعراق والعديد من الحضارات القديمة. اللعبة مجانية ولكن يمكنك شراؤها للاستفادة من الميزات المدفوعة.
[price] مجاني [/price]

Sky: Children of the Light
قصة اللعبة تدور عن الأرواح الطيبة وكيفية مساعدتهم من أجل جلب الأمل والروح الطيبة إلى العالم من جديد. في هذه اللعبة ستواجه العديد من الألغاز والأسرار الصعبة التي يتوجب عليها حلها والتعامل معها بحكمة. وذلك لكي تتمكن من الوصول إلى المرحلة التالية من العالم الجديد. تمتاز اللعبة بأسلوب لعب جيد جداً وصور ورسومات فاتنة وجذابة للعين. على الرغم من إنها مجانية على المتجر إلا أنها تحتوي على بعض المناطق المغلقة بالداخل التي يمكن فتحها عن طريق عمليات الشراء داخل اللعبة.
[price] مجاني [/price]

The Silent Age
من المستحيل أن تجد قصة شيقة ورائعة وحبكة درامية جذابة مثل تلك التي تجدها بداخل لعبة .The Silent Age تدور أحداث اللعبة حول بواب يُدعى جو في سبعينيات القرن الماضي الذي يدخل في رحلة عبر الزمن ليخوض مغامرة خيالية. ومع كل لغز يتم التعامل معه ستتمكن من فتح آفاق جديدة بداخل اللعبة. اللعبة جميلة جداً من حيث أسلوب اللعب ورسوم الجرافيك وهي مجانية في البداية ولكن الجزء الثاني من القصة يفرض عليك الدفع 5 دولارات لاستكمالها.
[price] مجاني [/price]

Alto`s Odyssey
تجري لعبة Alto`s Odyssey بداخل الصحاري الصفراء بحثاً عن الكنوز والمغانم. ستكتشف العديد من الكهوف والوديان والمعابد المليئة بالكنوز خلال رحلتك. اللعبة جميلة جداً من حيث التجربة المرئية وتمتاز بأسلوب لعب بسيط وبديهي وستجد الوقت يمر عليك بالساعات أثناء ممارستها دون أن تدري.
[price] مجاني [/price]}تحميل اللعبة على الأندرويد{
}تحميل اللعبة على الآيفون{

Monument Valley 2
تحكي قصة اللعبة عن أم وابنتها يبدؤون في السفر والتنقل عبر أماكن مختلفة وعوالم غامضة وسيتعين عليهم حل العديد من الألغاز لكي يحافظوا على بقائهم سوياً. بالرغم من جمال قصة اللعبة وأسلوب اللعب البسيط. إلا إنها تعتبر تجسيد واقعي للفن الهندسي والمعماري وذلك بفضل الرسومات البصرية الملفتة للانتباه. للأسف اللعبة ليست مجانية ولكن بدون أدنى شك تستحق التجربة.
[price] 4.99$ [/price]

OPUS: Rocket of Whispers
هل أنت من عشاق ألعاب الفضاء الكوني؟ إليك واحدة من أفضل العاب الفضاء وهي لعبة .OPUS قصة اللعبة تحكي عن عالم مُصاب بالطاعون ويتحتم على شخصين بناء صاروخ لإطلاقه في الفضاء للبحث عن عوالم جديدة آهلة للعيش بها. اللعبة تمتاز بصوت مذهل في الخلفية يجعل تجربة اللعب أكثر واقعية. وعلى الرغم من إنها مجانية في البداية ولكن يتحتم عليك الدفع لفتح المراحل الجديدة مع تقدمك في اللعبة.
[price] مجاني [/price]

A Life in Music
قصة اللعبة معقدة بعض الشيء ولكن ستتمكن من فهمها بعد قضاء فترة زمنية قصيرة. مقدمة اللعبة تبدأ مع شخص موسيقي كان بداخل غيبوبة لفترة طويلة من الوقت ويحاول اتخاذ سلسلة من القرارات الصعبة لفهم ما حدث له. فإذا كنت من عشاق الموسيقى بشكل خاص فمن المؤكد أنك ستقع في غرام لعبة .A Life in Music
[price] مجاني [/price]

LIMBO
قصة لعبة LIMBO تدور حول طفل صغير انتهى به المطاف في غابة وحشية غامضة مليئة بالعقبات والفخوخ. ليحاول شق طريقه للأمام في محاولة منه للهرب من وحوشها وظروفها الغامضة ومخاطرها القاسية. اللعبة ممتعة إلى حد بعيد وتستحق الشراء على الفور وتأكد أنك لن تندم على قرارك.
[price] 4.99$ [/price]

هذه كانت مجموعة من أفضل ألعاب الهواتف الذكية التي لن تندم على تجربتها. بالتأكيد هناك العديد من الألعاب الأخرى الممتعة. إلا هذه القائمة التي ذكرناها في هذا المقال حصلت على تقييم عالي من قبل المستخدمين. كما أنها متوافرة على متجري Google Play و App Store.

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts