الألعاب
208
0

أشهر ألعاب الهواتف الذكية في عام 2022 التي ننصحكم بتجربتها

أشهر_ألعاب_الهواتف_الذكية_في_عام_2021_التي_ننصحكم_بتجربتها

صدق أو لا تصدق، ألعاب الهواتف الذكية من الممكن أن تكون مفيدة جداً لصحة وعقل الإنسان. بغض النظر عن كونها وسيلة مثالية للقضاء على الملل والحد من الإجهاد وتخفيف التوتر العصبي والنفسي. فهي من الممكن أن تساعد على تنمية قدرات العقل ومستويات ذكاء الشخص وتعزيز مهاراته الفردية. ناهيك عن ميزة تكوين صداقات جديدة مع مجهور اللاعبين من جميع أنحاء العالم.


ولكن بسبب كثرة الخيارات المتاحة قد تجد نفسك في النهاية بداخل متاهة صعبة، ولا تعرف بالضبط ما هي اللعبة التي تستحق أن تدفع مالك فيها. سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة رائعة من أفضل وأشهر عناوين الألعاب على منصات الهاتف الذكي.

Call of Duty: Mobile
مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل من متاجر التطبيقات الرسمية، تحتل لعبة COD: Mobile مكانة عالية بين جمهور اللاعبين وعشاق سلسلة لعبة الحرب والقتال الشهيرة التي لطالما استمتعنا بها على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول. الميزة في إصدار الهاتف أنها أضافت وضع الباتل رويال، حيث يتعين عليك البقاء على قيد الحياة حتى النهاية في تجربة تحتوي على 100 مقاتل. كما يمكنك المشاركة في القتال التقليدي في وضع 5 لاعبين ضد 5 لاعبين أخرين.


في عام 2019 حصلت اللعبة على العديد من التحديثات الرائعة والتي تضمنت أوضاع لعب جديدة مثل الزومبي وقناص ضد قناص. وأخيراً تم إضافة خريطة جديدة رائعة تحت عنوان Summit والتي يمكنك قضاء مئات الساعات بداخلها دون أن تشعر بالملل.


في البداية قد تكون اللعبة صعبة نسبياً، خاصة وأنها تعتمد على آلية ارتداد السلاح وردة فعل البندقية أثناء التصويب. ولكن يمكنك الاستفادة من التحكم الرائع في الطائرة بدون طيار، وهي من الأشياء التي قد تتسبب في إدمان اللعبة حرفياً.

GTA V: The Manual
لا يوجد لاعب على سطح الكرة الأرضية وإلا هو يعلم تماماً ماذا تعني سلسلة ألعاب Grand Theft Auto التي لطالما استمتعنا بها منذ نعومة أظافرنا. فدائماً ما تتمتع ألعاب GTA بالعالم المفتوح الشاسع الذي يسمح لك بالقدرة على التنقل بداخله بأي وسيلة نقل متاحة أمامك. لتستكشف جميع أرجاءه وتستمتع بالرسوم الجرافيكية الحديثة الشبيهة تماماً بحياتنا الواقعية.


من أبرز العناصر التي تمتاز بها ألعاب GTA عن أي لعبة أخرى هي طور القصة والحبكة الدرامية والحوارات التي تدور بين شخصيات اللعبة الأساسية. في نفس الوقت، وبجانب المهام الأساسية لطور القصة، ستجد العديد من المهام الفرعية التي يمكنك قضاء عشرات الساعات وأنت تهتم بتنفيذها.

Five Nights at Freddy’s Games
إذا كنت من عشاق ألعاب الرعب النفسي فلابد وأن تسارع بتجربة لعبة .Five Nights at Freddy’s Games ستعمل في بداية اللعبة كحارس أمن ليلي مسؤول عن مراقبة كاميرات المراقبة عن كثب حتى تتمكن من إبعاد الوحوش التي تتجول في الشوارع ليلاً وألا تسمح لهم بالاقتراب من محل إقامتك.


اللعبة مخيفة للغاية، وفي بعض الأوقات أثناء ممارستك لها ستجد نفسك تقفز من مكانك. بمجرد استمرارك وتقدمك في مستويات اللعبة ستبدأ في مواجهة القاتل المتسلسل والأجهزة الآلية المخيفة “الروبوتات”. بكل تأكيد لعبة رائعة وتستحق التجربة.


Genshin Impact
لعبة Genshin Impact هي واحدة من أشهر ألعاب تقمص الأدوار على متاجر التطبيقات في عام 2021. اللعبة مجانية تماماً ويمكنك لعبها على أي جهاز وبما أنها لعبة عالم مفتوح فستجد نفسك تتجول في عدة أكوان مختلفة بحثاً عن رفيقك. ولكن هناك شرير سيحاول أن يمنعك بشتى الطرق من الوصول إلى رفيقك. وبالتالي ستواجه العديد من الوحوش والأشخاص أثناء السير في عالم اللعبة.


لحسن الحظ ستكون قادراً على استبدال الأسلحة أو الشخصيات التي تفضل اللعب بها حسب رغبتك. ولكن في بعض الحالات لن تتمكن من استبدال الأسلحة. بعض الشخصيات لديها القدرة على القتال بالسيف بيد واحدة، بينما بعض الشخصيات الأخرى لديها القدرة على القتال بالأقواس الحربية. وكلما تقدمت في اللعبة وتمكنت من جمع المعدات، ستكون قادراً على ترقية شخصيتك وتقوية أسلحتك وتعزيز قدراتك ومهاراتك القتالية لتكون قادراً على قتل الأعداء الأشد شراسة.


GRID Autosport
لعبة GRID Autosport من أفضل وأجمل ألعاب السيارات. سيارات تسير بسرعة 300 ميل في الساعة وبقوة 8000 حصان. وهذا يعني أنك ستواجه صعوبة شديدة في التحكم بسياراتك أثناء انطلاقاتك. تمتاز اللعبة برسوميات جرافيكية مذهلة وشبيهة بالضبط لرسوميات إصدار اللعبة على أجهزة الكونسول. ولكن تذكر أنها لعبة مدفوعة.


الجانب السلبي الوحيد في اللعبة أن مساحتها كبيرة جداً على الهاتف الذكي، فهي تتخطى حاجز 6 جيجا. وفي نفس الوقت اللعبة تحتاج لإحدى الهواتف التي تتمتع بعتاد هاردوير قوي كي تستمتع بسرعة الأداء وجودة الرسوميات. أكثر من 100 سيارة متاحة للعب بها وستخوض العديد من البطولات التي تحتوي على أكثر من 100 مضمار للسباق. لحسن الحظ يمكنك التعديل على مستوى صعوبة اللعبة ويمكنك ضبط طريقة اللعب أوتوماتيك أو يدوي حسب رغبتك.

GRIS
لعبة GRIS متاحة الآن على معظم أجهزة التشغيل، ويمكنك الاستمتاع بها على الحاسب الشخصي أو أجهزة الكونسول وبالطبع على هاتفك الذكي. هذه اللعبة لها طابع ومنظور خاص قد لا يعجب العديد من اللاعبين. ولكن إذا كنت تتمتع بذوق راقي في اختيار ألعابك، فتأكد أنها واحدة من أفضل الألعاب التي شهدها عصر الألعاب الحالي. GRIS هي قصة بنت مفقودة في عالم خاص وتمر بتربة مؤلمة في حياتها، ومع تطور القصة ستبدأ GRIS في رؤية عالمها بمنظور مختلف وستكون قادرة على التعايش معه والتفوق عليه بقدراتها الخاصة.


تعتمد اللعبة على الألوان والفن الدقيق في الرسوم الذي يجلب لعالم اللعبة نبض الحياة. هناك العديد من التحديات والعقبات التي ستواجه GRIS أثناء التنقل في عالمها ولكنها قادرة على تخطي تلك العقبات بالاعتماد على ذكائها وقدراتها الشخصية.

PUBG MOBILE
بالطبع غنية عن التعريف وواحدة من أشهر ألعاب الهواتف الذكية في عام .2021 والتي تقدم منظور جديد وخاصة لمفهوم ألعاب الباتل رويال. حيث تهبط على جزيرة مهجورة وتجد نفسك محاط بالأعداء الذين يتقاتلون جميعهم للوصول إلى القمة. وبالطبع سيتعين عليك هزيمة كل أعدائك حتى تصبح أخر من يحيا على الجزيرة.


اللعبة شبيهة جداً بإصدار الكمبيوتر، وتحتوي تقريباً على نفس الخرائط، لدرجة أن أسماء الخرائط متشابهة بالضبط بين إصدار الهاتف والكمبيوتر. هناك العديد من أوضاع اللعب المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها.

Minecraft: Pocket Edition
Minecraft: Pocket Edition عبارة عن إصدار للهواتف الذكية من لعبة الحاسب الشخصي الأكثر شهرة عالمياً Minecraft. كما أن طريقة اللعب على الهاتف متشابهة إلى حد كبير مع طريقة اللعب على الكمبيوتر. يمكنك إما اختيار وضع اللعب الإبداعي Creative Option بحيث تكون جميع الموارد متاحة أمامك. أو وضع البقاء Survival Mode بحيث لا يكون لديك أي موارد في المخزون ويتعين عليك ربح كل شيء من الصفر.


بالنسبة لمعظم الأشخاص فإن وضع البقاء على قيد الحياة هو الوضع الأفضل لأنه يضيق عنصر التحدي. فإذا تم القبض عليك من قبل العناكب أو الزومبي ستفقد جميع الموارد التي حصلت عليها وسيتعين عليك البدء من الصفر مرة ثانية. بكل تأكيد ستحب اللعبة وستقضي بداخلها عشرات الساعات كل يوم.

Asphalt 9: Legends
Asphalt 9: Legends واحدة من أشهر ألعاب السيارات المجانية المتاحة على نظام iOS وأندرويد. أفضل شيء في اللعبة أنه يمكنك لعبها بشكل فردي أو عبر الإنترنت. هناك أكثر من 60 سيارة يمكنك الاختيار من بينها Ferrari و Porsche و Lamborghini و W .Motors ويمكنك الاستمتاع أيضاً بوضع الانتقال التلقائي للسرعة حتى لا تهتم بآلية التحكم في التسارع بشكل يدوي. هناك أكثر من 80 مضمار للسباق مأخوذة من أشهر المناطق الجميلة والرائعة من جميع أنحاء العالم.

هناك العديد من أنواع الألعاب المختلفة على متاجر التطبيقات الرسمية. في الواقع، هناك الملايين منها، لدرجة أن الألعاب تحديداً تحتل المرتبة الأولى كأثر التطبيقات شهرة واستخداماً على متجر جوجل بلاي. بدون شك سوف تجد نوع ألعابك المفضل، سواء كنت تفضل ألعاب الحروب والقتال، أو ألعاب الإثارة والمغامرات. أو ألعاب الذكاء وحلول الالغاز، أو ألعاب سباق السيارات، فهناك مئات الملايين من الألعاب المجانية والمدفوعة التي يمكنك الاختيار من بينها.

More Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

Most Viewed Posts